إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(النابغة مرسي) مشروع عالم عربي قادم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (النابغة مرسي) مشروع عالم عربي قادم

    يتعامل باحترافية مع الحاسوب ويحفظ أسماء جميع دول العالم بمواقعها
    (النابغة مرسي) مشروع عالم عربي قادم

    * الرياض - الجزيرة :
    أربع سنوات (غضة) (التحفها) الطفل المعجزة مرسي خالد مرسي صالح سراج.. ومضى.. لا يلوي على شيء سوى تدشين المزيد من الإبداعات وتفجير مكنونات أفكاره (الندية).
    بنبوغ فطري.. بدأ يتدرج مرسي نحو عوالم من المعرفة.. يصيغ مفرداتها بلهفة ووله، لا يكترث كثيراً لقوانين الزمان والمكان التي كبلت رصفاءه الآخرين في تحقيق مجد يؤرخ من خلاله فصول سنوات (نحيلة) هي كلما يدخر من تجربة.
    مرسي طفل من السودان الشقيق.. ميلاده كان في عروس البحر الأحمر جدة.. ورغم عدم تلقيه لأدنى تعليم، فهو يستطيع قراءة اللغة العربية بإجادة تامة مع بعض مفردات من اللغة الإنجليزية، ولديه رغبة ملحة في تلاوة القرآن الكريم من المصحف الشريف.
    وفوق كل هذا وذاك فمرسي بات يلم بأسماء كل دول العالم مع معرفة مواقعها على الخريطة بالإضافة إلى معرفة عواصمها وحتى أعلامها التي يستطيع تمييزها بدقة تدعو إلى الدهشة..
    ولأنه امتهن صنع الدهشة، فمرسي ورغم صغر سنه يحفظ عن ظهر قلب (ماركات) السيارات ولديه القدرة على معرفة نوع السيارة التي أمامه بمجرد النظر.
    أما الشيء الأكثر حيرة، فهي إجادته التامة لتطويع الحاسوب، فقد أدرك مرسي منذ وقت مبكر جانباً كبيراً من برامج الحاسوب واستطاع التعامل معها بصيغة احترافية متفوقاً بذلك على عدد كبير من الأكاديميين..




    الجزيرة 27/06/2005

يعمل...
X