إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المصححات يبحثن عن نصيبهن من المكافآت!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المصححات يبحثن عن نصيبهن من المكافآت!

    المصححات يبحثن عن نصيبهن من المكافآت!






    يطيب لي عبر صفحة الرأي للجميع أن أطرح تساؤلاتي بخصوص مكافآت مصححات الثانوية العامة حيث نجد بعض مراكز الاختبارات تمنح المصححات مكافآت إضافة لاجازة اسبوع العودة بينما يختلف الأمر لدى مراكز أخرى ويكتفى بالاجازة التي لا تواكب ما تبذله المصححة من مجهود وما تقدمه من عطاء.

    ولا ندري عن الضوابط التي وضعت بهذا الخصوص.

    لماذا لا يتم منح جميع المصححات في كل مراكز التصحيح أسوة بالمعلمين المصححين وبهذا يتحقق مبدأ العدل والانصاف أيضا بالمساواة بين المصححات اللاتي ما زال بعضهن يتساءل عن سبب هذا الاختلاف بين مراكز التصحيح وليس من العدل أن يمنح بعضهن ويترك البعض.

    انه سؤال موجه إلى وزارة التربية والتعليم أين المساواة بين المصححات ولماذا يتم منح مكافآت في بعض مراكز التصحيح واقتصارها على المشرفات فقط؟!!! مثل مركز تصحيح منطقة القصيم. إن التصحيح عمل شاق ومتعب وهو أصعب الأعمال في مراكز التصحيح فلماذا تأخذ المشرفات والراصدات وغيرهن من الإداريات بينما يكتفى للمصححات باجازة اسبوع العودة وهو أصلاً اسبوع خال من العمل... أين نصيبهن من مكافأة التصحيح.. هذه الرسالة إلى وزارة التربية والتعليم تحمل تساؤلات المصححات حول هذا الوضع المجحف ومطالبة بالتدخل لتصحيح الوضع وتحقيق عنصر المساواة بين جميع العاملات في مراكز التصحيح. مجموعة مصححات مركز اختبارات القصيم -بنات

    الرياض 30/06/2005

يعمل...
X