إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جوال الكاميرا يهدد الأفراح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جوال الكاميرا يهدد الأفراح

    جوال الكاميرا يهدد الأفراح





    صالح العميريني
    في هذه الأيام تكثر مناسبات الزواج والحمد لله والتي غالبا ما يتوافق معها استئجار قاعات الأفراح والاستراحات الخاصة بهذه المناسبة وتطبع لذلك رقاع الدعوة بأشكالها الفاخرة وأسعارها الباهظة وما تلبث ان يكون مآل هذه البطاقات سلة المهملات اوإحدى زوايا المنزل.

    انني اتساءل ويتساءل غيري متى يفعّل دور هذه البطاقات! بحيث لا يسمح لمن هب ودب لحضور هذه المناسبة إلا باصطحابه لهذه البطاقة وخاصة النساء فكم حدث من المآسي في هذه المناسبات.

    ومنها ان امرأة تدخل احدى هذه القاعات وتحمل في شنطة يدها جوال الكاميرا والذي عملت بداخل الشنطة مخبئا سريا له وفتحت لعدسة الكاميرا ثقبا بحيث يتم التصوير دون ان يشك احد بذلك وهي تضع هذه الشنطة على الطاولة التي امامها وتصور كيفما شاءت ولا يخفى علينا الزي الخاص بهذه المناسبات ولكن وبفضل الله تم كشفها واتضح انها ليست من المدعوات بل انها تتبع لعصابة مؤجرة لهذا الغرض وتتقاضي عليه اجرا.

    فلا حول ولا قوة الا بالله. انني اناشد المسؤولين والقائمين على هذه القاعات وأصحاب المناسبات بضرورة التأكيد على المدعوين باصطحاب هذه البطاقة ولا يسمح بالدخول الا بها وخاصة بعد ظهور هذه الجوالات وخدمة ما يسمى بالوسائط التي تبث هذه الوقائع بالصوت والصورة.

    الرياض 01/07/2005

يعمل...
X