إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإنجاز الطبي السعودي محل تقدير العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإنجاز الطبي السعودي محل تقدير العالم

    الإنجاز الطبي السعودي محل تقدير العالم





    جدة - مكتب «الرياض»:
    نوه عميد معهد المسالك البولية وأمراض الكلى بجامعة لندن والاستشاري لمراكز علاج في الشرق الأوسط البروفيسور «ريتشارد موندي» بالتطور الطبي الذي حققته المملكة العربية السعودية مشيراً في هذا الصدد إلى الإنجازات المتتالية التي حققها الأطباء السعوديون في مجال إجراء عمليات فصل التوأم السياميين.

    وأكد في ندوة عن أمراض المسالك البولية عقدها في جدة والرياض حضرها العديد من الأطباء الاستشاريين في مجال المسالك البولية أن الإنجاز الطبي السعودي هو محل تقدير وإعجاب الأوساط العلمية والطبية في العالم.

    ولفت إلى أن التطور الصحي في المملكة لقي الكثير من العناية والاهتمام مما اوجد مجتمعاً صحياً خالياً من الأمراض وأصبحت المملكة تضم صروحاً طبية مجهزة بالمعدات والكوادر الطبية من الأطباء والاستشاريين في كافة التخصصات واستقطاب أشهر الاطباء في العالم للاستفادة من خبراتهم في مجال الأبحاث والدراسات لعلاج الأمراض المستعصية. وأوضح البروفيسور «موندي» أنه من خلال الحالات التي اطلع عليها وفحصها من مرضى المسالك البولية في مراكز علاج بالمملكة وجد أن العيوب الخلقية لا تُحل إلا بالتدخل الجراحي اعطى نتائج ايجابية بنسبة 92 في المائة.

    الرياض 02/07/2005

يعمل...
X