إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمرها 20 عاما.. جرعة هيروين تُدخل حنان العناية المركزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عمرها 20 عاما.. جرعة هيروين تُدخل حنان العناية المركزة

    عمرها 20 عاما.. جرعة هيروين تُدخل حنان العناية المركزة


    * في احدى سفرياتها مع اسرتها المتكررة خارج المملكة اصيبت (حنان .ق) 20 عاماً الطالبة بالمرحلة الجامعية بحالة اغماء وتم تحويلها الى المستشفى وحاول الأطباء افاقتها لمدة ساعتين كاملتين الا انها لم تفق من غيبوبتها فتم وضعها تحت الملاحظة في غرفة العناية المركزة واجريت لها اشعة مقطعية على المخ خوفاً من ان تكون قد اصيبت بجلطة رغم ندرة هذا المرض في تلك المرحلة العمرية, وعندما تم عمل تحليل دم لها اكتشفت انها اخذت جرعة كبيرة من الهيروين ادت الى هبوط حاد في الدورة الدموية وغيبوبة في المخ, وبعد يومين كاملين وبعد افاقتها وجد الأطباء الفتاة مصابة بضمور شديد في الثديين وحول عينيها هالة سوداء فبدأ الاطباء علاجها من الادمان بدلاً من الغيبوبة وكانت مفاجأة غير سارة لوالدتها التي انهارت امام المفاجأة واخذت تبكي.
    * (ليلى) شابة في العشرين من عمرها سقطت في وحل المخدرات وادمنت الكيف ولما عاد اليها عقلها .. سارعت الى قسم علاج وتأهيل المدمنات للتخلص من اوزار واعباء ثلاث سنوات من الدخان الازرق.. تحدثت الى (عكاظ) واعترفت بسقوطها ثم اقرت بعودتها الى عالم الامل والحياة.
    تروي ليلي التفاصيل: عمري 20 سنة, درست في الرياض حتى الصف الثاني ثانوي ثم انقطعت عن الدراسة وامي مطلقة منذ 15 سنة, انا البنت الوحيدة ولي شقيق.. اعيش مع زوجة والدي التي لم تكن قريبة مني في يوم من الايام.. كل شيء عندها ممنوع ومحظور .. اما زوج امي فهو انسان لا يحب ان يتحمل المسؤولية .. اما والدي الذي انفصل عن امي فكان هو كل حياتي واقنعت امي بالسكنى معه فوافقت وشعرت مع والدي انني ولدت من جديد.. ولم تكتمل السعادة حيث مات ابي بجلطة. عدت الى بيت امي وبدأت المشاكل ثم هربت لاحدى صديقاتي وتعلمت منها تعاطي الحشيش, وبعد ذلك استأجرت شقة مع بعض صديقاتي .. وهناك تكثف الادمان قمت بزيارة لامي وانا محششة رفعت عليها يدي لاضربها بقارورة الوسكي وفي ليلة العيد سلمتني امي الى مكافحة المخدرات .

    عكاظ 02/07/2005

يعمل...
X