إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طالبة ذكية ضحية استاذتها في كلية التربية بالجبيل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طالبة ذكية ضحية استاذتها في كلية التربية بالجبيل

    طالبة ذكية ضحية استاذتها في كلية التربية بالجبيل

    "إذا نجحت قابليني".. نموذج لجبروت معلمة

    اليوم - الجبيل بعض الطالبات ضحية لعناد معلماتهن

    تعمدت دكتورة ضمن الطاقم التعليمي في كلية التربية بالجبيل رسوب احدى طالباتها وتدعى نورة مبارك الهاجري في جميع المواد الدراسية.
    ويوضح والد الطالبة مبارك الهاجري سبب ذلك بقوله: تتميز ابنتي بذكائها الذي يفوق بعض المعلمات في الكليات حيث تدرس اللغة الانجليزية.. ولانها تحفظ الانجليزية بشكل ممتاز وتتحدث بطلاقة كانت تناقش معلمتها حول بعض الكلمات مما اثار غيرتها وهذا ما دفعها لرسوبها بجميع المواد المقررة لطالبات السنة الاولى في تخصص اللغة الانجليزية.
    وتشتكي الطالبة من تعامل معلمتها حيث تنقل معاناتها يوميا الى والدها الذي يقول الدكتورة اصبحت تشاغل ابنتي وتهددها بالرسوب حتى انها قالت لها في احد الايام بالحرف الواحد (اذا نجحت قابليني).
    وحول اذا ما استطاع حل المشكلة مع المسؤولات في الكلية والمسؤولين في حقل التربية قال: لم يعرني احد اي اهتمام سواء في الكلية او غيرها واكتفوا فقط باستفزازي ببعض الكلمات الخارجة عن الموضوع ومناقشته فهم لا يبحثون عن حل لمشكلة طالبة ولا يكترثون بمستقبلها ومستوى التعليم.
    وعن نتاج ذلك الرسوب قال: لم أيأس والحقت ابنتي لدراسة احدى دورات الحاسب الآلي وانا الآن يملؤني القهر فما حصل لابنتي بالامكان حصوله لاي طالبة اخرى تصبح ضحية لتعنت مدرستها.
    ويستطرد مبارك الهاجري بقوله: اذا كانت ابنتي قد رسبت بهذا الشكل الرهيب فانا اطالب بالاطلاع على نماذج اختباراتها وهذا من حقي ولن اتنازل عنه لانه يخص مستقبل ابنتي التي أرى فيها مستقبلي فهم يحاولون القضاء عليه وانا سأسير عكسهم وسأظل اطالب برؤية نماذج اختباراتها لمعرفة كيف رسبت وانا واثق تمام الثقة من نجاحها ولكن تعنت المعلمة سبب رسوبها.



    اليوم الاليكتروني 02/07/2005

يعمل...
X