إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الداخلية: لا معلومات موثقة عن مقتل المطلوبين في الخارج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الداخلية: لا معلومات موثقة عن مقتل المطلوبين في الخارج

    الداخلية: لا معلومات موثقة عن مقتل المطلوبين في الخارج
    بعد أن أعلنت بعض الأسر عن مقتل أبنائها
    الرياض: عمر العقيلي
    أكد مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية عدم وجود أي معلومات عن مقتل احد من المطلوبين في قائمة الـ36 التي اعلنت أول من امس،وذلك على اثر اعلان بعض الاسر مقتل ابنائها خارج السعودية بعد صدور القائمة.


    وقال المصدر «نحن خاطبنا الأهالي قبل إعلان القائمة وسئلوا عن أبنائهم وأكدوا أنهم لا يعلمون شيئا عنهم أو أنهم سافروا منذ فترة طويلة».

    وأضاف «لا يتوفر لدينا أي معلومات من مصادر موثوقة عن ما يتردد عن مقتل أي من الذين وردت اسماؤهم في قائمة المطلوبين الأخيرة ومن لديه أي معلومات التقدم بها لأقرب مركز أمن أو الاتصال على الهاتف المخصص لذلك».

    وحول بيان أبو مصعب الزرقاوي عن مقتل المطلوب السعودي عبد الله الرشود أكدت وزارة الداخلية أنها لم تردها أي معلومات رسمية وأنها ستتابع البحث عنه وتعده من المطلوبين الجاري البحث عنهم.

    وكانت بعض اسر المطلوبين في قائمة الـ36 قد اعلنت بعد صدور القائمة أن ابناءهم قتلوا في العراق وأنهم تلقوا اتصالات من العراق تؤكد مقتل أبنائهم في اشتباكات بين قوات التحالف والمقاتلين العراقيين في القائم وبعضهم قال الفلوجة والبعض قال ان ابنه لقي حتفه في عملية انتحارية.

    وورد اسم أحد المطلوبين وهو فارس الظاهري في قائمة لموقع أصولي على الإنترنت ذكر فيه أن الظاهري قتل في شهر شوال من العام الماضي وأن عائلته تلقت العزاء فيه.

    وفي السياق نفسه كان وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز قد أكد الأسبوع الماضي في مؤتمر صحافي عدم ورود أي معلومات رسمية عن مقتل أي من المطلوبين ضمن القائمة التي أعلنتها وزارة الداخلية الثلاثاء الماضي وتضمنت أسماء 15 مطلوبا خارج السعودية.

    ورحب الأمير نايف بالتعاون الأمني في المستقبل مع العراق فيما أشارت مصادر رسمية في وقت سابق إلى قرب افتتاح سفارة في السعودية. الشرق الاوسط 02/07/2005


يعمل...
X