Announcement

Collapse
No announcement yet.

حوادث

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • حوادث

    انقطع بهما الحبل عند الطابق الرابع
    مصرع رضيع وإصابة أمه لدى هروبها من محبس الزوج باستخدام حبل

    مكة المكرمة: محمد دراج
    لقي رضيع مصرعه وأصيبت والدته وهي امرأة سعودية في الـ30 من عمرها حين حاولت النزول من الطابق الخامس من منزلها باستخدام حبل هربا من بطش زوجها.
    ووقع الحادث في إحدى العمائر السكنية بحي الكعكية في مكة المكرمة أمس وتم نقل المرأة بعد تعرضها لإصابات بالغة إلى المستشفى.
    وكان زوج المصابة قد قام بحبسها مع طفلها الرضيع في إحدى غرف الشقة التي يقيمون بها في الطابق الخامس بعد خلاف شديد بينهما.
    واستغلت المرأة فرصة نوم زوجها لتحاول الهروب من النافذة عن طريق حبل أعدته من الشراشف والستائر, ولدى تدليها حاملة طفلها انقطع الحبل عند الدور الرابع فسقطا ولقي الرضيع مصرعه في الحال فيما أصيبت هي بكسور وكدمات بالغة.
    و تم إلقاء القبض على الزوج وإحالته إلى جهات الاختصاص للتحقيق في الحادث.
    إصابة 6 من عائلة واحدة في حادث بخط الساحل
    جدة: أحمد ردة
    أصيب 6 أشخاص من عائلة واحدة في حادث مروري على الطريق الساحلي جدة - الليث وقع بالقرب من مركز الخضراء (30 كلم شمال الليث) أول من أمس.
    وأوضح مدير مركز أمن الطرق بقطاع الساحل النقيب علي بن مفرح الزهراني لـ"الوطن" أن الحادث وقع نتيجة انفجار الإطار الأمامي لسيارة من نوع جيب، ما أدى إلى انحرافها لتدخل في المسار المقابل حين كانت عائلة سعودية مكونة من السائق و5 نساء في سيارة أخرى من نوع صالون (جي إم سي) قادمة في المسار الآخر وحاول تفادي الاصطدام مع الجيب بالخروج عن الطريق إلا أنه تسبب ذلك في انقلاب الصالون عدة مرات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الليث العام بواسطة سيارات الهلال الأحمر ووفقا لمصادر طبية فإن الإصابات كانت متوسطة.
    بسبب خلاف على قطعة أرض واستخدمت فيها العصي والحجارة
    إصابة 2 في مشاجرة جماعية شارك فيها 50 شخصاً في الطائف

    الطائف: ساعد الثبيتي
    سيطرت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف على مشاجرة جماعية نشبت بين مجموعة من الأشخاص مساء أول من أمس في منطقة الضحياة، إثر خلاف على قطعة أرض يدعي كل منهم ملكيتها، وكانت مجموعة قد أقامت خيمة بداخلها مما أثار غضب مجموعة أخرى فدخلت معهم في شجار وهم يحاولون اقتلاع الخيمة، وتطورت المشاجرة لتصل إلى التضارب بالعصي والتراشق بالحجارة. وتم إبلاغ الجهات الأمنية التي هرعت للموقع، تساندها وحدة من الأمن الوقائي وأقسام الشرطة الأخرى نظرا لكثرة المشاركين في المشاجرة، حيث وصلت للموقع وباشرت الحادث في وقت قياسي وتم القبض على رموز المشاجرة، ونقل شخصين أصيبا بإصابات متوسطة إلى المستشفى. وباشرت شرطة السلامة التحقيق في الموضوع لمعرفة ملابساته.
    الوطن 04/07/2005

Working...
X