إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أغنية لمحمد هنيدي تثير غضب العائلات في مصر!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أغنية لمحمد هنيدي تثير غضب العائلات في مصر!

    أغنية لمحمد هنيدي تثير غضب العائلات في مصر!






    أبدى عدد كبير من النقاد استياءهم من الأغنية التي تذاع للفنان محمد هنيدي من فيلمه الجديد(يا أنا ياخالتي)والتي يقول فيها (عايزيني أبقي ضرتك يامه) لما تحمله من معاني خارجه عن التقاليد العامة، بل وقد ابدى عدد كبير من الأهالي غضبهم من الأغنية التي يرددها الأطفال في البيوت باعتبارها غير أخلاقية، كما أثارت مشاهد البطل وهو في زي امرأة وعلاقته بأبيه الذي وقع في حبه الجمهور في الصالة ووضح عليهم الغضب خاصة الآباء الذين اصطحبوا أطفالهم وزوجاتهم للسينما من أجل الضحك الذي تعودوا عليه من فنان له رصيد ضخم عند الجمهور ويعتبر أهم نجوم الكوميديا على الساحة لكن هذه المشاهد وفكرة هذه العلاقة -رغم أنها في إطار كوميدي - أغضبهم وكانت النتيجة انخفاض إيرادات الفيلم الذي تصدر شباك التذاكر في أول أيام عرض له لكنه بعد ذلك هبط بشكل ملحوظ، مما ينذر بمشكلة حقيقية يواجهها هذا الفنان الموهوب ! فيلم (يا أنا ياخالتي ) تأليف احمد عبدالله وإخراج سعيد حامد ويقوم فيه هنيدي بدور سيدة تدعي الخالة نوسة تزعم معرفتها بالسحر والدجل!

    مع الصوره

    (87 عملا و35 مطربا يتنافسون على جوائز أوسكار الفيديو كليب)

    انتهت لجنة تحكيم مهرجان أوسكار الفيديو كليب برئاسة الموسيقار الكبير محمد سلطان من مشاهدة 87 من الأعمال الغذائية للمشاركة في مسابقة الفيديو كليب ومن أبرز نجوم الطرب المشاركين بأعمالهم «صباح ، ايهاب توفيق ، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبدالله الرويشد ، نوال الكويتية ، عبدالمجيد عبدالله ، شاهيناز ، حسين الجسمي، وائل كفوري ، جواد العلي، فلة، كاظم الساهر ، اليسا ، عمرو دياب، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، فاضل شاكر ، شمس ،نايف البدر، ماجد المهندس، ليلى غفران، أحمد عدوية، سميرة سعيد، نوال الزغبي ، مدحت صالح ، تامر حسني ، بهاء سلطان، سومة، حمادة هلال ، جان ، فارس ، ادوارد، سندريلا، أحمد جلال ، بشرى ، شذى».

    أما بالنسبة لمسابقة الأعمال السياحية والتي تنافس عليها هذا العام كل من شركة مصر للطيران التي تقدمت بثلاثة أفلام وأيضا هيئة الآثار تقدمت بفيلمين وشارك المركز القومي للسينما بثلاثة أفلام إلى جانب مشاركة هيئة تنشيط السياحة بأفلام سياحية تبرز فيها الجوانب السياحية والتاريخية والأثرية لمصر ، كما شاركت جمعية نهرا بالفيلم التسجيلي «العائلة المقدسة » كما شارك أيضا قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتلفزيون بفليمين.

    وقد صرح د. عبدالمنعم سعد رئيس المهرجان انه قد تم الانتهاء من الترتيبات اللازمة لحفل الافتتاح التي ستقام مساء الأربعاء 27 يوليو الحالي وتحدد أسماء المطربين المشاركين فيها من مصر ولبنان والتي ستذاع خلال الأيام القادمة وحفل الختام يوم الجمعة 29 يوليو الحالي وقد صرحت الفنانة مديحة يسري الرئيس الفخري بأن المهرجان سيهدي جائزة تمثال «الأوسكار الذهبي» في الفروع الآتية : « الغناء - الانتاج- الإخراج - التصوير - المونتاج- التأليف- التلحين- التوزيع الموسيقي».

    ولأول مرة تمنح جوائز للعمل الأول سواء في الغناء أو الإخراج - في مجال الفيديو والسينما الغنائية.

    وهناك أيضا جوائز لأعمال الفيديو كليب في مجال السياحة والآثار والدعاية والإعلان.

    كما قررت اللجنة العليا تكريم كل من مطربة لبنان الكبيرة «فيروز» ، والفنانة الكبيرة صباح ، الشاعر الكبير عبدالرحمن الابنودي، فنانة الاستعراض فريدة فهمي ، المخرج شكري أبو عميرة ، الموسيقار الكبير عمار الشريعي ، اسم الفنان الراحل الموسيقار فريد الأطرش، أسم الفنانة الراحلة فايزة أحمد كما تهدي هذه الدورة إلى المطرب الراحل محمد رشدي.

    بوحه يحقق 8 ملايين جنيه في 9 أيام! يبدو أن محمد سعد الشهير ب(اللمبي) سيظل هو فرس الرهان المضمون في سباق شباك التذاكر ، فعلي الرغم من ضعف المستوي الفني لفيلمه الجديد (بوحه) إلا أنه حقق خلال 9 أيام فقط ما يقرب من ال8 ملايين جنيه مصري مشاركا محمد هنيدي في نفس الرقم لكن هنيدي حققه في ثلاثة أسابيع ! أما بوحه فهو في 9 أيام نجح في الوصول إلى هذا الرقم وأقرب منافسيه (سيد العاطفي) الذي حقق 4 ملايين في 12 يوماً أي نصف (بوحه) تقريباً مما يؤكد أن سعد سيتخطى كل الأفلام للسنة الرابعة على التوالي ليحتفظ بلقب (رئيس جمهورية الضحك) في السينما المصرية!

    الرياض 21/07/2005

يعمل...
X