Announcement

Collapse
No announcement yet.

وأنتصر شعب لبنان بصموده

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • وأنتصر شعب لبنان بصموده


    تظاهرة بيروت التي استمرت حتى سقوط الحكومة.. وفي الإطار كرامي يعلن الاستقالة في مجلس النواب


    كان يوم أمس يوم مميز

    ما قدرت أشيل عيوني عن التلفزيون

    لين وصلت الأمور أقصاها

    وأعلن كرامي حل الحكومة

    وأنتصر شعب لبنان بصموده

    هالحظة تاريخية ولازم كل الشعوب العربية تستوعبها وتحفظها صم

    والمثل يقول " ما ضاع حق و وراه مطالب"

    هاه يالحكومات العربية

    صفوا طابور وكلن ياخذ له رقم

    الدور الجاي الله أعلم على من

    قلم صريح
    جزى الله المصائب كل خير .... تعلمني صديقي من عدوي
Working...
X