إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الوطن في عيون الشباب.. اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الوطن في عيون الشباب.. اليوم

    الوطن في عيون الشباب.. اليوم

    معتوق الشريف (جدة)


    تعقد الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة (تعليم جدة) اليوم الثلاثاء الملتقى الطلابي الثاني بمدينة الملك فهد الساحلية. الملتقى يناقش اوراق عمل مقدمة من قبل الطلاب في عدة محاور ابرزها (الوطن في عيون الشباب) الحقوق والواجبات (الوطن: الثوابت والمتغيرات سياسيا - اقتصادياً, اجتماعياً), (الوطن في عيون الاخرين: رؤية الاخر للوطن السعودي والرد عليه واصلاح النظرة), و(الوطن: التنمية والمواطنة والانتماء).
    ويشارك في المحور الاول باوراق عمل كل من الطلاب مهند محمد البخاري, عبدالعزيز الفهيد, صالح حجاج الثنيان اما المشاركون في المحور الثاني فهم الوهاج سراج خوقير, عبدالله السلمان, وليد الحارثي, ياسر الزهراني.
    وفي المحور الثالث من المشاركين الطالب عبدالله فيصل البلدي, بينما يشارك محمد عبدالرحمن الخشرمي, رأفت رجا الصعيدي, عبدالعزيز عبدالله الصعيدي, حمد عبدالكريم الحقيل في المحور الرابع والاخير.


    عكاظ 17/05/2005


  • #2
    مشاركة: الوطن في عيون الشباب.. اليوم

    أخوي المحرر أنا فهد محمد صالح البخاري وليس مهند محمد البخاري لأن (محمد صالح ) إسم مركب وأنا الذي شاركة في الملتقى الطلابي الثاني في مدينة الملك فهد الساحلية ((بجدة)) وأرجو التعديل من نك ومن جميع الذين ينشرون هذا الموضوع ومني الشكر و التقدير ....
    للمراجعة:http://www.jeddahedu.gov.sa/moltaqa/moltaqa.htm
    موقعي الخاص :www.alghreeb.s5.com
    الملف الخاص :http://alghreeb.s5.com/my.htm

    تعليق

    يعمل...
    X