إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(أبو كاميرا) يمنع النساء من حضور المناسبات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (أبو كاميرا) يمنع النساء من حضور المناسبات

    عزوف كبير عن قاعات الافراح
    (أبو كاميرا) يمنع النساء من حضور المناسبات

    أحلام الغامدي (الباحة) بديعة حسن (تبوك)


    بعد السماح بتداول جوالات الكاميرا أبدى عدد كبير من النساء تخوفهن من حضور حفلات الزواج بسبب قيام البعض بتصوير النساء داخل القاعات الأمر الذي قد يتسبب في حدوث مشاكل عديدة كالطلاق وغيره.
    وتؤكد ام أحمد مقاطعتها لحضور مناسبات الزواج واقتصار حضورها على مناسبات الاقارب الذين ترتبط معهم بصلة وثيقة بعدما رأت وسمعت عن هذا الموضوع.
    أما أم على فقد منعها زوجها من حضور حفلات الزواج باستثناء أقرب القريبات على ان تبقى على عباءتها خوفاً من التصوير.
    وتتساءل أم محمد لماذا لا يتم منع الفتيات المراهقات من حمل جوالات الكاميرا حيث ان نساء المجتمع اصبحن في رعب مستمر كلما سمعوا عن نشر صور لسيدات في احدى المناسبات مما تسبب في طلاقهن أو تشويه سمعتهن.
    وتبدي أم ريان قلقها الشديد من استمرار هذا الوضع مشيرة الى ان كاميرا الجوال صنعت لفوائد عدة فلماذا نترك جميع فوائدها ونستخدم السيئ منها ولماذا لا نحسن استخدام التقنية الحديثة فيما يفيدنا بدلاً من استغلالها في اشياء تضر بالمجتمع.
    أم انس قالت انها اصبحت ترى في كل مناسبة فتيات متخفيات بين النساء حاملات جوالاتهن المزودة بعدسة الكاميرا حيث تقمن بالتصوير والافلات بفعلتهن قبل لفت الانظار حيث لا تضبط سوى قلة منهن مما جعلها في حالة خوف دائم وعزلة عن الاصدقاء والاقارب لاعتذارها المستمر عن حضور المناسبات.
    وتشير احلام الى انها كلفت سيدة بتفتيش المدعوات عند البوابة ومصادرة أي جوال كاميرا في ليلة فرحها بعد ان تم تسجيل ملاحظة في رقاع الدعوة بعدم حمل هذه الجوالات وقالت ريم انه بعد سريان الاشاعات عن قيام بعض الطقاقات بتصوير البنات والمدعوات الحاضرات وبيع تلك الصور قررت سحب العربون الذي دفعته للطقاقة حتى لا تقع في حرج مع المدعوات.
    ودعت أم عبدالرحمن الى تشديد الرقابة على الطقاقات والمصورات والتفتيش عليهن لضمان عدم حدوث أي تلاعب.

    الرياض 14/06/2006

يعمل...
X