إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيس «الحسبة» لموظفيه: لا بد من الرفق والستر لمن يستحقه وعدم التسرع والتصعيد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رئيس «الحسبة» لموظفيه: لا بد من الرفق والستر لمن يستحقه وعدم التسرع والتصعيد

    رئيس «الحسبة» لموظفيه: لا بد من الرفق والستر لمن يستحقه وعدم التسرع والتصعيد

    عبد السلام الثميري من الرياض - الاقتصادية

    أكد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن العمل الميداني من أهم أنشطة الرئاسة التي تقدمها للمجتمع وأنه محل اهتمامه وأولويته، وشدد على مراعاة الأمانة عند أداء شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بوصفها وظيفة الأنبياء وأن تستلهم سيرة النبي ـــ صلى الله عليه وسلم ـــ في الرفق والرحمة والستر لمن يستحقه وعدم التسرع والتصعيد.

    وقال آل الشيخ خلال افتتاح ورش برنامج الاستراتيجية الشاملة لتطوير الأداء الميداني في الهيئة التي تعقد في الرياض لمدة خمسة أيام لنحو 55 مشرفاً على الاستراتيجية من مسؤولي الرئاسة: إن جهاز الهيئة جهاز مهم ويحظى بدعم ولاة الأمر وهو محل عنايتهم مما يحملنا مسؤولية إضافية في الإحسان عند أداء هذه الشعيرة. وأبدى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تفاؤله بمستقبل واعد للرئاسة كمؤسسة فاعلة ونافعة ومحببة في الوسط الاجتماعي مستشرفاً التطوير للأعمال الميدانية من خلال خطط وبرامج متقدمة لتحسين أداء الأعضاء الميدانيين والتعامل بأساليب مهنية وراقية.

    وكان برنامج ورش الاستراتيجية الشاملة لتطوير الأداء الميداني للهيئة قد افتتح أمس وتناول تعريفاً للخطة الاستراتيجية والبرامج التنفيذية ومنهجية التطبيق قدمها مختصون في تصميم البرامج الاستراتيجية وأشرفت عليها بيوت خبرةٍ متخصصة.

    في الاتجاه ذاته، نظم كرسي الأمير نايف بن عبد العزيز لدراسات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتعاون مع الإدارة العامة للتطوير الإداري في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المدينة المنورة أمس دورة تدريبية بعنوان "مهارات التعامل مع وسائل الإعلام قدمها الإعلامي عبد الله الجميلي.

    وأوضح الدكتور غازي بن غزاي المطيري أستاذ كرسي الأمير نايف لدراسات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن الدورة التي تستمر ثلاثة أيام يشارك فيها أكثر من 30 مسؤولاً وعضواً من منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتهدف إلى التعريف بالإعلام وأدواته وأسس وقواعد التعامل معها وكذلك تهدف إلى إكساب المشاركين المهارات الإعلامية المختلفة. وبين أن هذه الدورة تأتي ضمن البرامج والفعاليات الثقافية المختلفة التي ينظمها كرسي الأمير نايف لدراسات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتي تسعى لتحقيق رسالته لتعزيز البحث العلمي وتوظيف المعرفة في مختلف مجالات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والإسهام في تنمية جيل متميز من القائمين به والمهتمين بشؤونه من الباحثين وطلاب الدراسات.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X