Announcement

Collapse
No announcement yet.

العروض في شهر رمضان الكريم .. سهر وسمر حتى طلوع الفجر

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • العروض في شهر رمضان الكريم .. سهر وسمر حتى طلوع الفجر

    العروض في شهر رمضان الكريم .. سهر وسمر حتى طلوع الفجر
    في كل عام يطل علينا شهر رمضان الكريم بحلته البهية، وهو وقت مخصص للاحتفال الديني والتأمل والفرح وتنقية النفوس، ففي حين تكون أيامه خلال النهار هادئة نوعا ما، فإن فترات الافطار وما بعدها تعج بالحيوية وتتمتع بنمط سريع، فيلتقي الاهل والاحباب على موائد الطعام في بيوتهم الخاصة او في المطاعم والفنادق التي تقوم بدور مهم خلال هذا الشهر الفضيل لتقديم الافضل للزوار وأهل المدينة في كل بقاع العالم، فيقوم الطهاة بتغيير قائمة الطعام لتتناسب مع المأكولات الخاصة برمضان، كما تقام الخيم الرمضانية حول المدن والعواصم العربية ليتسنى للصائمين الاستمتاع بأحلى الاجواء الرمضانية العائلية الراقية.
    ففي البحرين، تقوم المطاعم في منطقتي العدلية والسيف بسهرات رمضانية خاصة، حيث يكون بإمكان الشخص تناول الافطار في واحد من مطاعم تلك المنطقة التي تعج بالحركة، وبعدها يمكنهم التوجه الى مراكز التسوق التي تنتشر هناك، وبعدها يتناولون القهوة والشاي في خيمة رمضان في فندق The Golden Tulip او في فندق الخليج او في فندق "ريتز كارلتون" حيث يتم تقديم المأكولات الشرقية العربية والفارسية. الى جانب الاستمتاع بالشيشة والبرامج الفنية الحية، وفي حلبة سباق الفورمولا 1 في البحرين يمكنك التمتع بأحلى الاوقات خلال السهرات الرمضانية وسباقات السيارات الخاصة في المساء. في الرياض يقدم فندق الماريوت على مساحة 11552 مترا مربعا في الدور العلوي لقاعات مكارم للمؤتمرات الإفطار مع سبعة أركان يتم فيها الطهي المباشر على يد أفضل الطهاة العالميين.

    وطراز باب الحاره الموجود في مطعم الموزاييك الذي يتسع لأكثر من 170 شخص وقد تم تصميمه ليتناسب مع اجواء باب الحارة الشامية الشهيرة والاجواء العائلية حيث بالامكان الاستمتاع بالاطباق والحلويات والمشروبات الرمضانية المميزة بينما يمكن للاطفال التمتع بالفعاليات والألعاب داخل صالة خاصة بهم.

    يقدم الفندق عرضا خاصا للإقامة طوال الشهر الكريم مع عروض الإقامة مع الإفطار أو السحور، ويمكنكم حجز الإفطار او السحور أو الغرفة عن طريق مكتب الحجوزات والمبيعات بالفندق.

    ويقع ماريوت الرياض في قلب عاصمة المملكة العربية السعودية حيث ملتقى الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية والمالية، ويضم الفندق 389 غرفة وجناحا موزعة على 6 طوابق مع إمكانية تمتع جميع الضيوف بخدمة الإنترنت (DSL) السريع مع خدمة الغرف الموجودة على مدار الساعة، بالنسبة لنادي الرشاقة والصحة يوفر نادي البودي لاين صالة تمارين اللياقة، البدنية المزودة بأحدث اجهزة اللياقة كما يوفر مختلف انواع الأنشطة الرياضية.

    خلال شهر رمضان المبارك، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس يسدل ستارته على الحدائق الغناء بأشجارها الوارفة، بنادي الجولف في فندق فورسيزونز دبي فستيفال سيتي، لتسترح بعد ذلك مستمتعا ببوفيه الإفطار الشهي والفخم. ونظراً لشهرته الواسعة بتقديم أروع المطاعم على مستوى العالم، فإن فندق فورسيزونز يحلق بالإفطار الرمضاني في دبي إلى آفاق جديدة من الرقي والفخامة والطعم الشهي.

    وتتنوع مأدبة الإفطار ما بين المزة الساخنة والباردة، واللحوم الشهية والنكهات العطرية المصاحبة، والحلويات العربية، والحلوى اللذيذة والمشروبات الرمضانية التقليدية - كلها معدة بشكل طازج بالمطبخ في نادي الجولف - لتقدم يوميا عند غروب الشمس. وكل هذا لقاء مبلغ 120 درهم للفرد (شاملة 10% ضريبة و10% رسوم خدمة).

    ولم تنس طيران الامارات زبائنها في هذا الشهر المميز، فأعلنت عن طرح برامج إقامة فندقية جذابة لركابها القادمين إلى دبي خلال شهر رمضان من أية محطة خارجية، وخصوصاً دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، مهما كانت درجة سفرهم. وتبدأ أسعار هذه البرامج من 66 دولاراً أميركياً للشخص لليلة الواحدة.

    وطوال الشهر الكريم، ولغاية 12 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، سيتمكن ركاب طيران الإمارات القادمون إلى دبي من شراء برامج الإقامة لليلتين، مع إفطار بوفيه، والاختيار من بين ستة فنادق في المدينة. ويمكن حجز ليلة ثالثة على أن تكون ضمن الفترة الزمنية لسريان العرض.

    وتغطي البرامج الإقامة الفندقية، بما في ذلك الضرائب ورسوم الخدمة، وخدمة الاستقبال والمساعدة في مطار دبي الدولي من قبل "المغامرات العربية"، قسم إدارة برامج الركاب القادمين في طيران الإمارات، والانتقال من المطار إلى الفندق وبالعكس.

    ويحصل الركاب أيضاً على ملف ترحيبي من "المغامرات العربية" يتضمن بطاقة حسومات توفر لحاملها الحصول على أسعار خاصة وخصومات لدى عدد كبير من المطاعم ومحال التسوق في دبي التي أصبحت خلال السنوات القليلة الماضية مقصداً جذاباً للعائلات الخليجية لقضاء إجازات قصيرة خلال الشهر الكريم.

    وتنظم غرفة تجارة وصناعة دبي نشاطات عديدة يذهب ريعها للأعمال الخيرية.

    يمكن الحصول على هذه العروض الخاصة من خلال مكاتب طيران الإمارات في الخارج عند عمل الحجز.

Working...
X