إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دبي: 5 آلاف مصحف توزعها الشئون الإسلامية على الحجاج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دبي: 5 آلاف مصحف توزعها الشئون الإسلامية على الحجاج

    دبي: 5 آلاف مصحف توزعها الشئون الإسلامية على الحجاج






    قامت دائرة الشوؤن الاسلامية والعمل الخيري في دبي بتوزيع 5 آلاف مصحف من الحجم الكبير وحقيبة تحتوي على 6 كتيبات حول مناسك الحج.أكد الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي ان الدائرة تبذل مزيدا من الجهود ووفقاً لخطتها الاستراتيجية لخدمة حجاج الدولة بالتعاون مع الهيئات المعنية. كما عقد أمس اجتماع بمطار دبي حضرته لجنة الحج والعمرة بدائرة الشوؤن الإسلامية والعمل الخيري في دبي والهيئات المعنية من اجل إنجاز مهمة سفر الحجاج وتيسير وتذليل كل العقبات أمامهم.

    وأكد الدكتور سيف راشد الجابري مدير إدارة البحوث بدائرة الشوؤن الإسلامية والعمل الخيري في دبي ورئيس بعثة الحج لهذا العام، ان الدائرة انهت جميع الترتيبات لاعداد مقر اقامة الحجاج في مكه المكرمة والمدينة المنورة ومنى وعرفات كما اجتمع بحجاج الدائرة الذين بلغ عددهم 65 حاجاً ومفتياً الشيخ محمد بن الشيخ وعادل المرزوقي وقطب عبد الحميد مرشدين.

    وأقامت عيادة خدمات بلدية دبي حملة طبية بالاشتراك مع دائرة الشوؤن الاسلامية والعمل الخيري في دبي لحماية الحجاج من المتاعب الصحية قبل السفر. حاضر فيها الدكتور محمد متولي طبيب الصحة المهنية لزيادة وعي الحجاج الطبي لمواجهة الحالات المرضية التي قد يتعرضون لها في الأراضي المقدسة.
    المصدر: جريدة " الخليج " الإماراتية

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X