Announcement

Collapse
No announcement yet.

النرويج تصنّع حجاباً يستخدم لمرة واحدة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • النرويج تصنّع حجاباً يستخدم لمرة واحدة

    النرويج تصنّع حجاباً يستخدم لمرة واحدة


    أوسلو: مارسيل عقل

    قررت شركة "نورتورافا" الغذائية النرويجية تصنيع أول حجاب من نوعه يستخدم لمرة واحدة لمواجهة احتياجات موظفاتها المسلمات اللائي يعملن في نقاط تماس مع المنتجات الغذائية التي تعدها الشركة، ويغطي الحجاب الجديد كامل الشعر وجزءا من الوجه، وهو خفيف جداً وسهل الاستعمال.
    --------------------------------------------------------------------------------

    قررت شركة نرويجية صناعة أول "حجاب إسلامي غير قابل للصيانة"، أي أنه يرمى مباشرة بعد الاستخدام شأنه شأن الكمامات الطبية، أو أغطية الرأس الوحيدة الاستعمال التي يستخدمها الأطباء أو العاملون في المجالات الصحية أو الغذائية.
    وقالت شركة "نورتورافا" الغذائية إنها قصدت من هذا الأمر التوفيق ما بين حاجات موظفاتها المسلمات وضرورات النظافة الصحية,لذا رأى مجلس إدارتها تقديم الحجاب الوحيد الاستخدام لعاملاتها وموظفاتها المسلمات اللواتي يعملن في مصانعها في السويد والنرويج اللاتي يتحتم عليهن حجب الشعر لكونهن يعملن في أماكن التماس مع الأغذية والأطعمة التي تعدها الشركة. والحجاب الجديد سهل الاستعمال ويستخدم لمرة واحدة فقط ، وهو يحجب الشعر وجزءا من الوجه. وتضم الشركة 7000 موظف منهم 20 % مسلمون من جنسيات مختلفة، عربية وأفريقية وآسيوية. وسيتم تصنيع "الحجاب القابل للرمي" في السويد بعد أن صادق عليه المجلس الإسلامي النرويجي، وهو الهيئة التمثيلية الرئيسية لمسلمي النرويج.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X