Announcement

Collapse
No announcement yet.

آلام كاكا تقلق البرازيليين

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • آلام كاكا تقلق البرازيليين

    آلام كاكا تقلق البرازيليين


    جوهانسبرج: د ب أ

    إذا كان باستطاعة الطاقم التدريبي للمنتخب البرازيلي لكرة القدم أن يضع اللاعب كاكا نجم خط وسط الفريق في غلاف ناعم أملس، فإنه لن يتردد بالتأكيد، من أجل الحفاظ على مايسترو خط وسط المنتخب وحمايته من مخاطر التعرض للإصابة قبل فعاليات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.
    ويتوخى المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونجا الحذر الشديد فيما يتعلق باللاعب كاكا.
    وقال دونجا "يجب أن نتعامل مع كاكا بحرص ولكن إذا كان الأمر بيد اللاعب لأراد التدريب صباحاً وفي فترة الظهيرة وفي المساء".
    وتعرضت بعض المنتخبات المشاركة في مونديال 2010 لخسارة عدد من نجومها بسبب آفة الإصابات.
    ولكن المنتخب البرازيلي سيكون بحاجة إلى كاكا أكثر من حاجة كل المنتخبات الأخرى للنجوم الذين أصيبوا ولاسيما أنه لا يمتلك بديلاً آخر في قيادة خط الوسط ، نظرا لعدم استدعائه اللاعب رونالدينيو إلى قائمة الفريق النهائية في المونديال. وسجل كاكا هدفاً للمنتخب البرازيلي في المباراة الودية التي تغلب فيها على نظيره التنزاني 5 / 1 مساء أول من أمس، ولكن الأهم للطاقم التدريبي للمنتخب البرازيلي هو أن اللاعب أكمل الـ90 دقيقة في الملعب.
    واعترف كاكا بعد المباراة بأنه عانى قليلاً من آلام في الفخذ دفعته إلى اللعب بمزيد من الحذر في مباراة أول من أمس.
    وأضاف" ولكنني لا أشعر الآن بأي آلام، المباراة أمام تنزانيا منحتني الثقة في قدرتي على خوض المباراة بأكملها".
    ويجتهد كاكا حاليا بكل قوة من أجل استعادة مستواه المعهود، وقال" يجب أن أستريح قليلاً، ولكن ما زال أمامي أيام لأصبح أفضل". ويعتمد دونجا في خطة اللعب على وجود كاكا ، وبالتالي فإن غياب كاكا عن مباريات المنتخب في البطولة يعني أن دونجا سيضطر لتغيير خطة لعبه بالكامل. وسيكون اللاعبان إيلانو وجوليو باتيستا هما أفضل البدائل للحلول مكان كاكا في حالة إصابته ولكنهما لا يمتلكان نفس موهبته، ولذلك يشعر الطاقم التدريبي بالقلق دائما في تدريبات المنتخب خوفاً من إصابة كاكا.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X