Announcement

Collapse
No announcement yet.

"أوامر" تجبر جلال على "دفن" حديث مارادونا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • "أوامر" تجبر جلال على "دفن" حديث مارادونا

    "أوامر" تجبر جلال على "دفن" حديث مارادونا



    الوطن

    جدة: عبدالرحمن زيد

    رغم تكرار المشهد الانفعالي بين الحكم السعودي الدولي خليل جلال والمدرب الأشهر في مونديال جنوب أفريقيا الحالي، دييجو مارادونا، خلال مباراة الأرجنتين ونيجيريا أمس، إلا أن جلال التزم الصمت حيال تفسير ما حدث بينه وبين المشاغب مارادونا، احتراماً وتنفيذاً لأوامر الاتحاد الدولي لكرة القدم ومطالبته لحكام البطولة بعدم الإدلاء بأية تصريحات ذات علاقة بالمونديال. خليل جلال أجاب على اتصال "الوطن" الهاتفي معه بعد المباراة رغم تعالي أصوات أبواق الفوفوزيلا في ملعب ايليس بارك بجوهانسبيرج، لكنه - أي جلال- لعب دورا جديدا غير التحكيم، مستفيداً من هدير الجماهير وحصار فيفا، وبرع في المرواغة والهروب من الحديث في أي شيء يتعلق بكأس العالم رغم أن أنفاسه كانت تقول إن لديه كثيرا مثيرا ليقوله، فالصور التي التقطتها كاميرات المصورين وقناة الجزيرة الرياضية، كانت تقول إن هناك ما يستحق أن يقال بعد انفعال مارادونا الشديد تجاه جلال الحكم الرابع في مباراة أمس.
    وتدخل جلال مرتين خلال المباراة لتنبيه مدرب أبناء التانجو بالبقاء داخل منطقته الفنية والتوقف عن توجيه الانتقادات إلى حكم الساحة، الألماني فولفجانج ستارك.
    وكانت المرة الأولى منتصف الشوط الأول عندما توجه جلال باتجاه مارادونا طالباً منه عدم الخروج من منطقته الفنية وإعطاء تعليمات للاعبين، ثم مرة أخرى في أواخر الشوط الأول إثر احتجاج المدرب الأرجنتيني على أحد قرارات الحكم.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X