Announcement

Collapse
No announcement yet.

سقراط: البرازيل قد لا تجتاز الدور الأول بالمونديال

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • سقراط: البرازيل قد لا تجتاز الدور الأول بالمونديال

    سقراط: البرازيل قد لا تجتاز الدور الأول بالمونديال




    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعرب أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق، سقراط، عن تشاؤمه حيال قدرات منتخب بلاده الحالي في كأس العالم، مشيراً إلى أن منتخب السامبا الذي يحمل لقب البطولة خمسة مرات قد يعجز حتى عن اجتياز الدور الأول بسبب قوة مجموعته.
    واعتبر سقراط، نجم المنتخب البرازيلي في العقد الثامن من القرن الماضي وصانع مجده التاريخي بهندسة الألعاب والخطط في وسط المعلب أن نجوم البرازيل حالياً ينقصهم الإعداد الفني، ولكنهم قد يصلون إلى الأدوار النهائية إن تمكنوا من تجاوز الدور الأول.

    وقال سقراط، في مقابلة مع مجلة "تايم،" عشية المباراة الأولى للبرازيل، إن إقامة المونديال في جنوب أفريقيا يمثل فرصة جيدة للعالم كي يطّلع على أوضاع القارة السمراء ويساعد على تنميتها ورفع مستويات التعليم والصحة فيها.
    ولدى سؤاله عن فرص البرازيل قال سقراط: "لست متأكداً من وضع البرازيل، وأعتقد أنه سيكون من الصعب على منتخبها الوصول للدور الثاني، وقد يتم إيقاف مسيرة الفريق في الدور الأول لأنه غير مستعد بدنياً."
    وأضاف: "لكن إن وصلت البرازيل إلى الدور الثاني، فإن لديها فرصة الاستمرار في التقدم حتى الوصول للنهائيات."

    وعن تسمية مجموعة البرازيل بـ"مجموعة الموت" لأنها تضم ساحل العاج والبرتغال، إلى جانب كوريا الشمالية، قال سقراط: "تقلقني البرتغال حالياً، لأن ساحل العاج فقدت جهود دروغبا."
    وتجنب سقراط ترشيح منتخب بعينه للفوز بلقب كأس العالم هذا العام، ولكنه قال إن أسبانيا لديها حالياً الفريق الأقوى.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X