Announcement

Collapse
No announcement yet.

الجزائر تستعيد أمل التأهل بتعادل سلبي مع إنجلترا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الجزائر تستعيد أمل التأهل بتعادل سلبي مع إنجلترا

    الجزائر تستعيد أمل التأهل بتعادل سلبي مع إنجلترا




    كيب تاون، جنوب أفريقيا (CNN)-- نجح المنتخب الجزائري في استعادة أمل التأهل لدور الـ16 لنهائيات كأس العالم "جنوب أفريقيا 2010"، بعد تعادله سلبياً مع نظيره الإنجليزي، في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة مساء الجمعة، ليحصل على أول نقطة له في البطولة.
    وقدم "الخُضر" مباراة جيدة بكل المقاييس، وإن غاب عنها تسجيل الأهداف، حيث تمكنوا من فرض سيطرتهم على معظم أوقات اللقاء، وشكلوا خطورة بدت واضحة على مرمى المنتخب الإنجليزي، الفائز بلقب كأس العالم عام 1966.

    وحاول الإنجليز حسم المواجهة مبكراً، في الدقائق الأولى، إلا أن "محاربي الصحراء" دافعوا عن مرماهم ببسالة، كما شكلت فيه انطلاقات مجيد بوقرة ورفيق حليش، من الجبهة اليمنى، وكريم زياني ونذير بلحاج من الجبهة اليسرى، تهديداً أحرج الدفاع الإنجليزي في أكثر من مرة.
    وتوقفت قلوب مشجعي المنتخب الجزائري في الدقيقة 30، عندما سدد قائد المنتخب الإنجليزي ستيفن جيرارد، تسديدة مشابهة لتلك التي جاء منها هدف الفوز لمنتخب سلوفينيا في مباراة الجولة الأولى، إلا أن الحارس البديل، رايس مبولحي تصدى لها بنجاح.
    وتبادل المنتخبان الهجمات طوال شوطي المباراة، وسط سيطرة شبه تامة لمحاربي الصحراء دون أن تسفر عن أهداف، ليكتفيا باقتسام نقطتي المباراة، ليحصل الخُضر على أول نقطة، بينما رفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى نقطتين، بعد تعادله مع نظيره الأمريكي بهدف لمثله، في الجولة الأولى.

    وشهدت المباراة بطاقتين صفراوين، أشهرهما الحكم الأوزبكستاني رافشان إيرمانوف، بوجه جيمي كاراغر في الدقيقة 59، ليغيب عن المباراة القادمة للمنتخب الإنجليزي أمام سلوفينيا، بعدما حصل على إنذار في المباراة السابقة، بينما كانت البطاقة الثانية من نصيب الجزائري مدحي لحسن، في الدقيقة 85 من عمر المباراة.
    ويتصدر المنتخب السلوفيني المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط، بعد فوزه على الجزائر في الجولة الأولى، ثم تعادله مع المنتخب الأمريكي بهدفين لكل منهما، في الجولة الثانية، في وقت سابق الجمعة.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X