Announcement

Collapse
No announcement yet.

أسبانيا تهزم هندوراس بهدفين وفيا يضيّع الهاتريك

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أسبانيا تهزم هندوراس بهدفين وفيا يضيّع الهاتريك

    أسبانيا تهزم هندوراس بهدفين وفيا يضيّع الهاتريك




    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حقق المنتخب الأسباني انتصاراً واضحاً ومتوقعاً على هندوراس، في مباراة تسيّد فيها "الماتادور" في جميع الخطوط واقتنع بهدفين، مع أنه كان قادراً على تحقيق نتيجة كبيرة، قد لا تقل عن نتيجة جاره البرتغالي أمام كوريا الشمالية، لولا حالة "الاسترخاء" التي ظهرت على اللاعبين.
    بالمقابل، استسلم المنتخب الهندوراسي لقدره دون صراع، وحاول قدر الإمكان منع خط الهجوم الأسباني من إلحاق هزيمة مذلة به، غير أن ذلك لم يحل دون أن يتمكن القناص الأسباني ديفيد فيا من تسجيل هدفين وإضاعة ثالث، بعدما سدد ضربة جزاء خارج الخشبات الثلاث، ليكون ثاني لاعب يضيع ضربة مماثلة خلال المونديال بعد الألماني بودولوسكي.
    وكان الأسبان قد أطلقوا العنان لهجماتهم منذ الدقيقة الأولى للقاء، وباشروا الضغط على مرمى هندوراس من مختلف الزوايا، حتى تمكن فيا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17، بمجهود فردي نجح خلاله بتجاوز أكثر من مدافع.

    ورغم الضغط الأسباني، إلا أن منتخب هندوراس تمكن من التماسك في الدقائق الباقية من الشوط الأول، عبر التكتل الدفاعي والاعتماد على سوء حظ المهاجمين الأسبان.
    وفي الشوط الثاني، استكمل الأسبان هجومهم، وتمكن فيا من جديد من هز شباك هندوراس في الدقيقة 51، عبر تسديدة لامست أحد المدافعين وخدعت الحارس.
    وفي الدقيقة 62، تعرض الأسباني إيزاغويري للعرقلة داخل منطقة جزاء هندوراس، فأطلق الحكم صافرته معلناً عن ضربة جزاء سددها فيا الذي كان يسعى لتسجيل "هاتريك" لكن كرته توجهت إلى خارج المرمى.

    وبهذه النتيجة، انتزعت أسبانيا نقاطها الثلاث الأولى، لتحل في المركز الثاني خلف تشيلي التي تمتلك ست نقاط، بينما ظلت هندوراس في قاع المجموعة الثامنة دون نقاط.
    وتبقى جولة واحدة في هذه المجموعة هي لقاء هندوراس مع سويسرا وأسبانيا مع تشيلي.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X