Announcement

Collapse
No announcement yet.

رانييري مدربا لإنتر ميلان

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رانييري مدربا لإنتر ميلان

    رانييري مدربا لإنتر ميلان



    روما: أ ف ب
    قال انترناسيونالي المنتمي لدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم اليوم الخميس انه عين كلاوديو رانييري مدربا جديدا للفريق. وأوضح النادي في بيان بموقعه على الانترنت "نعلن رسميا عن تولي كلاوديو رانييري مسؤولية تدريب انترناسيونالي."

    واضاف البيان "وقع المدرب عقدا لعامين مع النادي حتى يونيو حزيران 2013." واصبح رانييري رابع مدرب لانترناسيونالي منذ قاد البرتغالي جوزيه مورينيو الفريق للحصول على لقب دوري ابطال اوروبا قبل 16 شهرا وسيتولى المسؤولية خلفا لجيان بييرو جاسبريني الذي اقيل امس الاربعاء بعد ثلاثة أشهر فقط في منصبه عقب بداية كارثية للموسم.

    وخسر انترناسيونالي على يد غريمه في المدينة ميلانو في كأس السوبر الايطالية كما هزم على ارضه امام طرابزون سبور التركي في افتتاح دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا كما خسر يوم الثلاثاء أمام نوفارا الصاعد حديثا لدوري الاضواء الايطالي. وأبلغ رانييري التلفزيون الايطالي أمس الاربعاء "انترناسيونالي فريق كبير لكنه مر ببداية سيئة للموسم وساتحدث مع افراد الفريق للوقوف على الاسباب." واضاف "سأحاول بث الحماس في نفوس اللاعبين. لا أعد بالفوز بهذا اللقب او ذاك لكني اؤمن بقدرات هذا الفريق ويتعين علينا ان نثبت ذلك."

    ويبلغ رانييري من العمر 59 عاما وسبق له تدريب بلنسية واتليتيكو مدريد في اسبانيا وتشيلسي في انجلترا كما عمل مع العديد من الاندية الايطالية مثل نابولي وفيورنتينا ويوفنتوس وروما. واستقال رانييري في فبراير شباط الماضي من تدريب روما بعد سلسلة من النتائج الضعيفة.

    ورغم خبرته الكبيرة لم يسبق لرانييري الفوز بلقب للدوري. لكن رانييري سبق له الفوز بكاس الملك في اسبانيا مع بلنسية عام 1999 وبكاس ايطاليا مع فيورنتينا في 1996. واحتل انترناسيونالي المركز الثاني في الدوري الايطالي في الموسم الماضي بعد ان فاز باللقب في السنوات الخمس السابقة. وستكون اول مباراة للمدرب الايطالي مع الفريق في ضيافة بولونيا يوم السبت قبل مواجهة تشسكا موسكو في دوري الابطال بعدها بايام.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X