Announcement

Collapse
No announcement yet.

وفاة لاعب المنتخب الإماراتي عوانة في حادث مروري

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • وفاة لاعب المنتخب الإماراتي عوانة في حادث مروري

    وفاة لاعب المنتخب الإماراتي عوانة في حادث مروري



    أبوظبي – الألمانية
    توفي مهاجم منتخب الإمارات ونادي بني ياس لكرة القدم ذياب عوانة مساء أمس اثر حادث مروري. واصطدمت سيارة اللاعب الإماراتي بشاحنة وفارق الحياة في موقع الحادث، حين كان عائدا من مدينة العين إلى أبوظبي. وذكرت مصادر في المنتخب أن اللاعب (21 عاما) كان ضمن اللاعبين المنضمين لمعسكر منتخب الإمارات المقام في مدينة العين استعدادا للقاء كوريا الجنوبية يوم 11 أكتوبر ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأسيوية الثانية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.


    واستدعى منتخب الإمارات اللاعب للانضمام إلى المعسكر لمواجهة كوريا الجنوبية بعدما تم استبعاده من قبل المدرب السابق السلوفيني ستريشكو كاتانيتش. ووصف اتحاد كرة القدم الإماراتي اللاعب الراحل بأنه "كان من المواهب الواعدة في كرة القدم الإماراتية، وسبق له أن ساهم في فوز منتخب بلاده للشباب بلقب كأس أسيا عام 2008 والمنتخب الاولمبي بفضية دورة الألعاب الأسيوية 2010 في غوانغجو الصينية. وشارك عوانه في المباراة الأخيرة للمنتخب الاولمبي أمام نظيره الاسترالي ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الأسيوية المؤهلة إلى اولمبياد لندن 2012 والتي انتهت بالتعادل السلبي.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X