إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعيين الأمريكي ديبنيديتو رئيسا جديدا لنادي روما

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعيين الأمريكي ديبنيديتو رئيسا جديدا لنادي روما

    تعيين الأمريكي ديبنيديتو رئيسا جديدا لنادي روما



    روما – رويترز
    قال روما الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء إن المقاول الامريكي توماس ديبنيديتو عين رئيسا للنادي بعد شهر واحد من استحواذ كونسورتيوم امريكي على حصة مسيطرة. وسيتولى ديبنيديتو وهو رجل أعمال من بوسطن رئاسة روما خلفا لأسرة سينسي التي ظلت تقود روما لمدة 18 عاما حتى بداية العام الجاري عندما رحلت بسبب ديون النادي الضخمة. وسيصبح ديبنيديتو الرئيس 22 لنادي العاصمة الايطالية.


    وعين روبرتو كابيلي محامي بنك يونيكريدت الايطالي رئيسا مؤقتا حتى اكتمال اجراءات الاستحواذ في أغسطس اب عندما أصبح روما أول ناد ايطالي يملكه أجانب. وأبرم ديبنيديتو صفقة مع يونيكريدت في ابريل نيسان يحصل بموجبها على 67 بالمئة من أسهم روما. ويسيطر الامريكيون على 60 بالمئة من الكونسورتيوم الجديد. والعام الماضي حصل يونيكريدت - الذي يملك النسبة الباقية من أسهم النادي - على أغلب حصة أسرة سينسي في روما مقابل الغاء ديونه. وحقق روما الذي احتل المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الايطالي الموسم الماضي فوزه الأول تحت الملكية الامريكية يوم الاحد الماضي عندما تغلب 1-صفر خارج ملعبه على بارما.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X