إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قطر تفوز بتنظيم كأس العالم للملاكمة للعام 2015

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قطر تفوز بتنظيم كأس العالم للملاكمة للعام 2015

    قطر تفوز بتنظيم كأس العالم للملاكمة للعام 2015

    الدوحة - أ ف ب

    فازت قطر اليوم الأربعاء بتنظيم بطولة كأس العالم للملاكمة للعام 2015 لتضاف إلى سلسلة من البطولات العالمية المهمة التي تحتضنها في الفترة المقبلة ومنها بطولة العالم للسباحة 2014 وبطولة العالم لكرة اليد 2015 وبطولة العالم للدراجات الهوائية 2016.

    وحصل التصويت اليوم في جزيرة جيجو في كوريا الجنوبية، وكانت قطر تقدمت بطلب الإستضافة في ايار (مايو) الماضي إلى الاتحاد الدولي للملاكمة، وقام أعضاء فريق الإستضافة اليوم في جزيرة جيجو في كوريا الجنوبية بعرض خطة الملف فحاز ملف الدوحة 2015 على إعجاب الـ23 عضو بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي الذين صوتوا لقطر في ظل منافسة من الاتحاد التايلاندي للملاكمة، فيما انسحبت روسيا وفنزويلا.

    وستكون الدوحة أول مدينة في المنطقة تستضيف بطولة العالم للملاكمة، ما يساهم في تطوير اللعبة وزيادة قاعدة ممارسيها في كل بلدان المنطقة.

    وسيتم تنظيم البطولة من 5 إلى 18 تشرين الاول (أكتوبر) 2015 في صالة الوسيل الجديدة، وتقام بطولة العالم للملاكمة للكبار كل عامين من الأعوام الفردية ، وبطولة العالم عام 2015 ستكون مؤهلة إلى أولمبياد 2016، يذكر أن قطر ستستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2022.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X