إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإمارات تطلب تأجيل «خليجي 22»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإمارات تطلب تأجيل «خليجي 22»

    الإمارات تطلب تأجيل «خليجي 22»


    دبي - أ ف ب


    أعلن الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف عبدالله، أن اتحاده بصدد تقديم مقترح رسمي لاتحادات كرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي لطلب تأجيل بطولة كأس الخليج 22 المقررة في كانون الأول (ديسمبر) 2014 في جدة.

    ونقلت صحيفة «الإمارات اليوم» المحلية اليوم (الثلثاء) عن عبدالله قوله «سنتقدم بطلب رسمي في هذا الخصوص إلى أمناء الاتحادات الخليجية خلال الاجتماع المرتقب الذي سيعقد في مدينة جدة في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، بالتزامن أيضاً مع اجتماع للجنة التفتيش التابعة للبطولة في الشهر ذاته».

    وكان رؤساء الاتحادات الخليجية مع اتحادي العراق واليمن قرروا بالإجماع في الثامن من الشهر الجاري في اجتماعهم بالمنامة نقل «خليجي 22» من البصرة العراقية إلى جدة السعودية.

    وعزا أمين عام الاتحاد الإماراتي سبب طلب التأجيل إلى ارتباطات المنتخب الإماراتي بكأس أسيا 2015.

    وتقام منافسات كأس أسيا في كانون الثاني (يناير) 2015 باستراليا.

    وتابع عبدالله «سيتم التباحث مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة المدرب مهدي علي بشأن الموعد المناسب الذي يتناسب مع استحقاقات المنتخب في البطولة الآسيوية».

    وبات المنتخب الإماراتي قريبا من التأهل إلى نهائيات أستراليا بعد فوزه بمبارياته الثلاث حتى الآن.

    يذكر أن منتخب الإمارات هو بطل دورة كأس الخليج في نسختها الأخيرة التي أقيمت في المنامة مطلع العام الحالي بعد تغلبه على العراق في المباراة النهائية.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X