إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مواجهة خاصة بين السهلاوي والشمراني في نهائي كأس ولي العهد بين النصر والهلال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مواجهة خاصة بين السهلاوي والشمراني في نهائي كأس ولي العهد بين النصر والهلال

    مواجهة خاصة بين السهلاوي والشمراني في نهائي كأس ولي العهد بين النصر والهلال


    الرياض - «الحياة»، أ ف ب


    أكد المدير الفني لنادي الهلال سامي الجابر في مؤتمر صحافي عُقد اليوم (الجمعة) قبل ساعات من نهائي كأس ولي العهد، أن هناك تنافساً قوياً بين فريقه ونادي النصر كونهما ينافسان أيضاً على بطولة الدوري، الذي يتصدره النصر بفارق ست نقاط عن الهلال.

    وأوضح الجابر أن المباراة ستكون محط أنظار الجميع متمنياً أن تظهر المباراة بالشكل المشرف للكرة السعودية، مؤكداً في نفس الوقت أن التنافس في الميدان فقط.

    فيما أكد مدرب النصر كارينيو أنه انتقد نفسه بشدة بعد نهائي المسابقة في العام الماضي والذي انتهى لمصلحة الهلال بركلات الترجيح، مؤكداً أن مباراة الغد ستكون مختلفة كون الهلال يلعب بمدرب آخر ولاعبين آخرين بالإضافة إلى أن فريقه تطور فنياً بشكل كبير الموسم الحالي، مشدداً على أن الإحصائيات التي تقول أن فريقه يتفوق تاريخياً على الهلال في النهائيات لا تفيد كونها أوراق وسجلات والمهم حالياً لتحقيق اللقب هو تقديم العطاء خلال دقائق المباراة.

    ويشهد إستاد الملك فهد الدولي غداً (السبت) اللقاء المنتظر بين الغريمين الهلال والنصر في نهائي بطولة كأس ولي العهد، وينتظر جماهير الفريقين أداءاً متميزاً من جميع اللاعبين، إلا أنهم يعقدون الآمال على النجمين ناصر الشمراني (الهلال)، ومحمد السهلاوي (النصر) بعد أن تركا بصمة مميزة خلال هذا الموسم، إذ يعتبر كل منهما هداف فريقه ما يجعلهما في مواجهة خاصة بينهما.

    وتنتظر جماهير الزعيم من اللاعب ناصر الشمراني الكثير، بعدما استطاع تغيير خريطة المهاجمين في الفريق الأزرق بعد تحقيقه نجاحاً منقطع النظير بتسجيل 14 هدفاً في الدوري فقط خلال 18 جولة.كما وضع الشمراني بقية المهاجمين الهلاليين في حرج، لكونه أصبح عنصراً لا يمكن الاستغناء عنه، وأن غيابه في أي مباراة يكشف حجم مكانته في الفريق، إذ إنه يسجل هدفاً في كل 115 دقيقة في مباريات الدوري.

    ويملك الشمراني (30 عاماً) العديد من الإنجازات المهمة في مسيرته الكروية مع الوحدة والشباب، إذ حقق لقب هداف الدوري أربع مرات، وهداف مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين عام 2008، وهداف بطولة العين الدولية عام 2011، وحقق لقب أفضل مهاجم في الدوري السعودي عامي 2008 و2012. ويأمل في تحقيق الإنجازات الفردية إضافة لإنجازاته السابقة التي حققها مع فريقي الوحدة والشباب. وتعد صفقته التي بلغت ما يقارب الـ 24 مليون ريال من أهم الصفقات الهلالية خلال الـ10 أعوام الماضية مع صفقة القائد الهلالي ياسر القحطاني التي كلفت الخزانة الهلالية 22 مليون ريال.

    فيما تأمل جماهير الشمس في أن يستمر الآداء المميز لنجمها محمد السهلاوي الذي وضع حداً للتكهنات التي أحاطت به والغموض الذي اكتنف مصيره خلال الفترة الماضية بعد توقيعه عقداً جديداً مع فريقه لخمسة أعوام مقبلة بعد اقترابه من الدخول في الفترة الحرة.

    ونتيجة للحس التهديفي العالي للاعب، دخل في سباق صدارة الهدافين، على رغم غيابه عن الكثير من مباريات الفريق إما بداعي الإصابة أو بسبب رؤية المدرب الفنية. و سجل السهلاوي الذي يقضي عامه الخامس مع النصر 70 هدفاً في مختلف مشاركات الفريق الرسمية منذ انضمامه إليه.

    وسجل السهلاوي 9 أهداف جميعها في الدوري، فيما لا يزال الباب مفتوحاً أمام اللاعب الذي توج بجائزة أفضل مهاجم بالدوري عام 2009 / 2010، لإضافة المزيد من الأهداف إلى رصيده في بنك الدوري وبقية المسابقات الأخرى التي يتواجد فيها فريقه بكل بقوة.

    أما على مستوى تسجيل الأهداف في مرمى المنافس التقليدي الهلال فقد سجل اللاعب بمفرده 9 أهداف كأكثر لاعب يسجل في مرمى الفريقين خلال الأعوام الخمس الأخيرة.

    يذكر أن الفريقين التقيا في الموسم الماضي على نهائي نفس البطولة وانتهت المباراة بفوز الهلال بركلات الترجيح بعد أن انتهت الوقت الاصلي بتعادل الفريقين بهدف محمد الشلهوب وحسن الراهب.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X