إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشجعو فريق كرة قدم إسرائيلي يسيئون للرسول الكريم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشجعو فريق كرة قدم إسرائيلي يسيئون للرسول الكريم

    مشجعو فريق كرة قدم إسرائيلي يسيئون للرسول الكريم



    منعت السلطات التركية بث شريط تلفزيوني، صورته صحافية تركية، يظهر فيه مشجعو فريق كرة قدم إسرائيلي وهم ينشدون أغاني مسيئة للنبي محمد وللإسلام أثناء سفرهم بالطائرة من إسرائيل إلى تركيا.


    وقال موقع «يديعوت أحرونوت» الالكتروني أمس إن «السلطات التركية منعت أول من أمس حدوث أزمة دبلوماسية محرجة لإسرائيل بعدما طلبت من قناة 24 ساعة التلفزيونية التركية عدم بث الشريط الذي صورته الصحافية أليف أورال التي رافقت فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي المتوجه لمباراة ضد فريق تركي في مدينة قيصرية التركية».


    وبحسب« يديعوت أحرونوت» فإن« القرار التركي بمنع بث الشريط جاء على ضوء مخاوف السلطات التركية من أن يتعرض المشجعون الإسرائيليون لاعتداءات خلال المباراة في استاد أتاتورك في قيصري». وأعربت أورال، التي تسكن في إسرائيل منذ ثلاث سنوات، عن استيائها من تصرفات الإسرائيليين ومن عدم قيام إدارة فريق مكابي تل أبيب بإسكات مؤيدي الفريق رغم سماعهم الأغاني المسيئة.


    وعقبت أورال على منع بث الشريط قائلة «القرار كان صائبا وليست لدي أية مشكلة مع هذا القرار وفعلاً لا حاجة لتعريض العلاقات بين إسرائيل وتركيا للخطر بسبب عشرة أغبياء».

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X