إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرياضية السعودية تنطلق في رمضان ببرامج جديدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرياضية السعودية تنطلق في رمضان ببرامج جديدة

    أبرزها (تعرف واكسب) و(بالقرآن نحيا) و(الدليل القاطع)
    الرياضية السعودية تنطلق في رمضان ببرامج جديدة

    تدخل القناة الرياضية السعودية بإشراف مباشر من المستشار والمشرف العام عليها عادل عصام الدين مرحلة تلفزيونية وفضائية جديدة تعتمد منهج تلفزيون الواقع ومحاكاة متطلبات مشاهديها في كل مكان واستعدت القناة وفق خطة عمل جديدة لإطلاق كوكبة من برامجها الجديدة بأسلوب منهجي واحترافي منظم وطبقاً لآلية عمل إعلامية خضعت لنقاش ودراسة علمية مستفيضة.
    ففي شهر رمضان والأشهر المقبلة وضعت القناة إستراتيجية عمل لعرض مجموعة من البرامج العصرية والشبابية الحديثة بالانتقال إلى مرحلة تلفزيون الواقع، حيث تعرض في رمضان مباشرةً بشكل يومي برنامج (بالقرآن نحيا) وهو برنامج واقعي يبث من مزرعة في مدينة الطائف بمشاركة نخبة من الشباب والمبدعين والمتميزين واعتماداً على منهج المسابقات وتقديم جوائز تحفيزية للموهوبين ترسيخاً من القناة لدورها الشبابي والثقافي والاجتماعي.

    كما تعرض القناة برنامج (فوانيس) وهو عبارة عن خيمة رمضانية تستضيف مجموعة من النجوم والمشاهير والإعلاميين والبارزين في حلقات مباشرةً ويومية بإخراج جديد وتواصل مختلف مع المشاهدين.

    ومن أبرز برامج القناة برنامج مسابقات جديدة سيعرض في رمضان ويستمر عرضه في الأشهر المقبلة عنوانه (تعرف واكسب) وسيبدأ يومياً من الساعة 3033فجراً وتقوم فكرة البرنامج على تقديم (20) حلقة يتم من خلالها استقبال اتصالات المشاهدين للإجابة على الأسئلة المطروحة من خمس فقرات كما يتم إشراك الجمهور عن طريق سؤال يومي باستخدام (sms).

    الجدير بالذكر أن شاشة القناة الرياضية ستقدم أيضاً برنامجاً جديداً بعنوان (الدليل القاطع) ويعتمد على محاججة الضيف وفق حوار مثير ومنضبط، ويعد البرنامج مهدي المزارقة ويقدمه بدر الفرهود وفي سياق إخباري كانت القناة الرياضية قد أطلقت قبل أيام نشرتها الرياضية الإخبارية بقالب وثوب جديد.

يعمل...
X