إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار كرة القدم العربية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أخبار كرة القدم العربية

    أخبار كرة القدم العربية



    في نطاق دوري أبطال العرب، التقى يوم امس الجمعة الرفاع البحرينى مع نظيره المريخ السوداني على إستاد البحرين الوطني في إياب الدور الأول.

    وتمكن المريخ من هزيمة مضيفه البحريني بثلاثة اهداف لهدف واحد . وكان الرفاع قد خسر ذهاباً بهدفين دون رد في الخرطوم الأحد الماضي، وبذلك يتأهل المريخ لدور الـ 16 لبطولة دوري ابطال العرب.

    وبدأ المريخ بالتسجيل، حيث سجل نجمه سعيد مصطفى هدفين في الدقيقتين 50 و81 من الشوط الثاني.

    وفي الدقيقة 88 سجل الرفاع هدفه اليتيم بواسطة ابراهيم المالكي، ولكن لاعب المريخ جيمي ناتالي حسم الموقف بشكل نهائي في الدقيقة 90 بهدف ثالث.


    حقق نادي قطر الفوز الأول له الجمعة في دوري الدرجة الأولي القطري لكرة القدم حيث هزم فريق السيلية 4/2 في المباراة التي جرت على استاد أحمد بن على بالريان في إطار مباريات الأسبوع الثالث.

    قطر

    حقق نادي قطر الفوز الأول له الجمعة في دوري الدرجة الأولي القطري لكرة القدم
    سجل لقطر اللاعب الإماراتي فهد مسعود في الدقيقة الرابعة من المباراة وفي نفس الشوط سجل العماني عماد الحوسني والمغربي طلال القرقوري الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 39 و46 ثم أضاف سيباستيان سوريا الهدف الرابع في الدقيقة 91 .

    وسجل هدفي السيلية لاعب بوركينا فاسو عبد الله سيسي في الدقيقتين 66 و86.

    وبهذا الفوز يرفع قطر رصيده إلى أربع نقاط في حين ظل السيلية بدون رصيد لعدم تحقيقه أي انتصار أو تعادل حتى الآن.

    جاءت المباراة متوسطة المستوي ولعب قطر الشوط الأول بشكل منظم نسبيا بينما سيطر السيلية على معظم فترات الشوط الثاني.

    وفي المباراة الثانية أمس، تعادل الريان والخور بهدف لكل منهما على استاد احمد بن علي بالريان. وبدأ الخور بالتهديف عن طريق البرازيلي رودريجو هيرجل وتعادل للريان البرازيلي كاردوسو في الدقيقة 85 ليرفع الريان رصيده إلى سبع نقاط والخور إلى أربع نقاط .

    وتقام اليوم السبت المباراة الختامية بين الغرافة والعربي في قمة مباريات الأسبوع .

    مصر

    وفي مصر قرر نادي الزمالك الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تعيين أيمن منصور مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة.

    وأنهى الزمالك الجدل الدائر حول هوية المدرب العام بعدما أعلن سلفا أنه بصدد الاتفاق مع اسماعيل يوسف مدرب الوحدات الاردني ولاعب الفريق السابق لتولي المنصب قبل اعتذاره عن عدم قبول العرض.


    خسر الزمالك ثلاث مباريات من بين ست خاضها في الدوري المحلي حتى الان
    وكان منصور يشغل المنصب نفسه مع المدرب الفرنسي هنري ميشيل الذي استقال قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم لكن النادي استغنى عنه في يوليو/تموز الماضي بناء على رغبة ميشيل.

    وخسر الزمالك ثلاث مباريات من بين ست خاضها في الدوري المحلي حتى الان اخرها الاسبوع الماضي أمام طلائع الجيش ما وضعه في المركز السابع برصيد تسع نقاط وهي واحدة من أسوأ بدايات الفريق الفائز بالدوري المصري 11 مرة.

    وطالب مشجعون ونقاد ادارة الزمالك بتعيين مدرب عام ومدير للكرة من أجل انتشال الفريق من حالة التخبط التي يمر بها.

    ولا يضم الجهاز الفني للزمالك سوى المدرب المساعد معتمد جمال بجانب الهولندي رود كرول المدير الفني.

    ليبيا

    وفي ليبيا قدم فريقا الأهلى طرابلس والترسانة الليبي مباراة قوية ضمن مباريات الجولة الثانية من دورى الدرجة الأولى الليبى لكرة القدم، حيث انتهت المباراة بتحقيق الأهلى طرابلس لأنتصاره الثانى على التوالى بأربعة اهداف مقابل ثلاثة.

    وفي الشوط الأول من المباراة بادر الأهلى طرابلس بالتسجيل فى الدقيقة 25 بواسطة لاعبه العراقى مهدى كريم، ثم نجح فريق الترسانة الليبي فى التعادل عند الدقيقة 30 بواسطة النيجيرى جوزوبور.

    بعد ذلك بسبع دقائق تقدم الأهلى طرابلس بهدف سجله مهدى كريم.

    وفي الشوط الثاني عزز الأهلى طرابلس تقدمه بهدف ثالث فى الدقيقة الثانية سجله أيضا مهدى كريم ثم أحرز الأهلى طرابلس هدفا رابعا فى الدقيقة 55 سجله اللاعب العراقي سامر سعيد.

    أما الترسانة الليبي فأحرز في الشوط الثاني هدفين، حققهما خالد العبيدى من ركلة جزاء فى الدقيقة 59 واللاعب العاجى اولييه جوكتس فى الدقيقة 76.

    واليوم السبت ستتواصل مباريات هذه الجولة من خلال إقامة ثلاث مباريات ستجمع نجوم اجدابيا مع الوحدة بملعب البيان الأول ببنغازي، والصقور مع المدينة بملعب البيضاء، والأولمبى مع الأهلى بنغازى بملعب النهر الصناعى بطرابلس.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X