إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأهلي والنصر ..من يداوي جراحه على حساب الآخر؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأهلي والنصر ..من يداوي جراحه على حساب الآخر؟

    نجران متحفز لاستغلال ظروف الهلال
    الأهلي والنصر ..من يداوي جراحه على حساب الآخر؟


    تلعب اليوم مباراتان ضمن مواجهات الجولة السادسة للدوري تجمع الاولى بين الاهلي والنصر بجدة وتجمع الاخرى بين الهلال ونجران بالرياض وقد تأجلت مباراتا الوحدة والوطني والشباب والقادسية بسبب ارتباط فريقي الوحدة والشباب في دوري ابطال العرب:
    الاهلي * النصر

    مواجهة قوية تجمع ثنائيا كبيرا يتطلع كل فريق الى تحسين وضعه من خلال مباراة تعني الكثير على الاقل لتعويض اخفاقاتهم الاخيرة فالاهلي الذي توقف رصيده عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات يدرك ان الفرص قد لا تكون بنفس الوفرة الحالية وبالتالي لا بد من النقاط الثلاث لبدء خطوة جادة في طريقه نحو المنافسة ويبدو الاهلي رغم حراجة موقفه في وضع افضل مقارنة مع خصمه فالنصر توقف رصيده عند نقطتين من اربع مباريات وهي محصلة متواضعة لفريق بحجم النصر وبالتالي فإن أي خسارة جديدة ستعني مزيدا من المعاناة لانصاره الذين يأملون ان تشهد مباراة اليوم فوز فريقهم الاول.. وكان الفريق النصراوي قد قدم اداءً جيدا في الجولة الافتتاحية امام جاره الشباب قبل تجرعه الخسارة امام الصاعد الجديد إلى دوري الأضواء فريق الوطني وبعدها امام الاتحاد بخماسية هزت صورة المدرب الهولندي (فوكي بوي) الذي لم ينجح لاعبوه في لقاء الاسبوع الأخير من استثمار استضافة فريق الطائي على استاد الأمير فيصل بن فهد مكتفين بنقطة واحدة جاءت بشق الأنفس عن طريق المهاجم البديل محمد الشمراني الذي احرز هدف التعادل النصراوي. وتسببت نتيجة مباراة الطائي في اتساع دائرة الانتقاد للطريقة التي ينهجها فولي بوي.. اختارت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم عبدالرزاق المقهوي لادارة المباراة بين الفريقين ويساعده عبدالله العباد وناصر المظفر... لقاء النصر والاهلي الموسم الماضي عرف فوز الاهلي بثلاثية حسن اليماني ووليد الجيزاني ومالك معاذ في الجولة الثامنة وتعادلهما بهدف لمثله في الجولة التاسعة عشر سجل للأهلي عبدالاله هوساوي وللنصر عواد العتيبي.

    الهلال * نجران

    على ملعبه وبين انصاره يخوض الهلال ثاني مبارياته في الدوري (له اربع مؤجلات) بأمل تسجيل فوز ثان يعود يصحح معه الصورة التي تأثرت كثيرا بخروجه من دوري ابطال آسيا امام الوحدة الاماراتي وتمثل المباراة خطوة مهمة في طريقه نحو استعادة الصدارة التي بلغها في الجولة الاولى ولديه رصيد جيد من المؤجلات يمكن من خلالها ان يكون في مقدمة الفرق من جديد وبنظرة اولية نجد ان الفوارق الفنية تميل ناحية الازرق يعزز ذلك كونه سيلعب على ملعبه وبين انصاره.. في المقابل فإن فريق نجران الذي كشف في مبارياته الخمس السابقة عن روح وثقة وحماس لن يفوت فرصة تقديم مستوى جيد في مواجهة فريق كبير بحجم الهلال فالفوز او حتى التعادل مع الهلال له بريقه ودون شك فإن فريقا يخوض تجربته الاولى بين الكبار بحاجة الى نتائج ايجابية امام الفرق الكبيرة لكسب الثقة الادائية التي ستخدم هدف البقاء موسم اخر بين الممتازين.. اختارت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم علي المطلق لإدارة المباراة.

يعمل...
X