إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صفعة للأخضر.. عضلات بطن ياسر ترتخي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صفعة للأخضر.. عضلات بطن ياسر ترتخي

    صفعة للأخضر.. عضلات بطن ياسر ترتخي




    الاقتصادية

    عبد الله الجريان من الرياض - - 12/11/1429هـ

    تلقى الوطني ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم ضربة موجعة في استعداده لتحضير الأخضر في مشواره نحو المونديال العالمي بعد أن تأكد غياب النجم الدولي ياسر القحطاني عن مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي في 19 من الشهر الجاري ضمن منافسات التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا بعد إصابته في عضلات أسفل البطن من الجهة اليسرى.
    وسيغادر القحطاني وبرفقته مبارك المطوع إخصائي العلاج في المنتخب السعودي، إلى ألمانيا لعرض إصابته على الدكتورة يورك مشرك المتخصصة في مثل هذه الإصابات بعد غد بعد أن كثف الجهاز الطبي للمنتخب السعودي اتصالاته بالدكتورة الألمانية لحجز موعد مستعجل للاعب بعد أن أنهى الاتحاد السعودي لكرة القدم جميع الإجراءات استعدادا لمغادرته اليوم.
    من جانبه، بين الدكتور جمال الخليفة طبيب المنتخب السعودي أن القحطاني أحس بالألم في أسفل عضلات البطن من الجهة اليسرى بعد نهاية مران الجمعة الماضي، وأثبتت الفحوص الطبية وجود ارتخاء في عضلات البطن، مضيفا "فضلنا إراحته من التدريبات والاكتفاء بالمسبح تحسبا لحدوث أي مضاعفات في المستقبل وفضلنا عرضه على الدكتورة الألمانية".
    وأكد طبيب المنتخب السعودي أن إصابة القحطاني لا علاقة لها بالإصابة الأولى، وقال "القحطاني أجرى العملية الأولى إبان معسكر المنتخب السعودي في التشيك وسويسرا الصيف الماضي في عضلات البطن من الجهة اليمنى وسبقه مالك معاذ عام 2006 عندما أجرى العملية في الجهتين اليمنى واليسرى".
    وأوضح أن القرار النهائي سيكون لدى الدكتورة الألمانية المتخصصة في علاج مثل هذه الإصابات التي في أغلب الأحيان تحتاج إلى تدخل جراحي، ولكن في المعتاد يحتاج اللاعب إلى أسبوعين قبل الدخول في البرنامج اللياقي.
    وبذلك، سيفقد القحطاني فرصة المنافسة على جائزة أفضل لاعب آسيوي 2008 بعد إصابته أخيرا، نظرا لغيابه عن لقاء الكوري الجنوبي الذي يعد الفرصة الأخيرة لرفعه معدله النقطي للدخول في القائمة المنقحة العاشرة "الأخيرة"، بعد استبعاده من القائمة الماضية لأول مرة بعد أن اقتحمها من القائمة الرابعة.
    من جانب آخر، قررت إدارة المنتخب السعودي إقامة مؤتمر صحافي للجوهر في الـ 17 من الشهر الحالي قبل مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي بيومين للحديث عن آخر مستجدات استعدادات المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب الكوري.
    على صعيد التدريبات، غاب الحارس وليد عبد الله عن مران البارحة بسبب وفاة جده حيث غادر المعسكر بعد أن تلقى تعازي زملائه أعضاء المنتخب السعودي، واكتفى الجوهر ببعض التدريبات اللياقية ومناورة تدريبية في منتصف الملعب اعتمدت على لمسة واحدة والوصول إلى المرمى المقابل بأسرع الطرق.
    من جانب آخر قررت إدارة المنتخب السعودي نقل مران اليوم إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز بدلا من ستاد الملك فهد الدولي، كما كان مقررا للحفاظ على أرضية درة الملاعب.
    يشار إلى أن الجوهر فضل إراحة العناصر التي شاركت في مباراة تايلاند الودية أمس الأول والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدف نايف هزازي، يتقدمهم: أسامة المولد، رضا تكر، الحارس منصور النجعي، عبد الله التروري، كامل المرة، خالد عزيز، وفيصل السلطان بإجراء تدريبات تفكيك العضلات لمدة 20 دقيقة.
    على صعيد آخر، تصل غدا بعثة المنتخب البحريني لكرة القدم إلى الرياض استعدادا لمواجهة المنتخب السعودي وديا في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية، وسيقود المباراة طاقم تحكيمي إماراتي.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X