إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشرطة توضح ملابسات مباراة الأخدود والجيل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشرطة توضح ملابسات مباراة الأخدود والجيل

    الشرطة توضح ملابسات مباراة الأخدود والجيل



    الوطن

    نجران: معيض الرفدي

    أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران الملازم أول بدر الدوسري لـ "الوطن" أمس ملابسات الأحداث التي جرت في مباراة الأخدود والجيل الخميس الماضي.
    ووفقاً للدوسري فقد تسبب رئيس الأخدود جعفر آل سوار ونائبه صالح كرحان وأحد لاعبي الفريق في إشعال فتيل الأزمة والتهجم على الأمن.
    وأضاف أن لاعبي ومدربي وإداريي الأخدود تهجموا على حكم المباراة سامي النمري بعد نهايتها نظراً لطرده اثنين من لاعبي الفريق.
    --------------------------------------------------------------------------------

    نفت شرطة منطقة نجران وجود أي علاقة لرجال الأمن الذين تواجدوا في مباراة الأخدود والجيل يوم الخميس الماضي في دوري الدرجة الثانية (انتهت بالتعادل 2/2) بما شهدته المباراة من أحداث واتهم الناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران الملازم أول بدر الدوسري رئيس الأخدود جعفر آل سوار ونائبه صالح كرحان وأحد اللاعبين بإشعال فتيله الأحداث والتهجم علنا على رجال الأمن.
    وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران في بيان توضيحي خاص لـ"الوطن" إنه "من غير المعقول أن يكون رجال الأمن هم من سبب توتر المباراة فنحن وضعنا بقصد المحافظة على الأمن والنظام بالموقع ، وما حدث أنه وبعد نهاية المباراة قام عدد من اللاعبين والإداريين والجهاز الفني لنادي الأخدود بمحاولة التهجم على حكم المباراة سامي النمري وذلك كون الحكم قام بطرد اثنين من لاعبيهم ولكن رجال الأمن قاموا بمنعهم وحماية الحكام والخروج بهم من أرض الملعب وكذلك تمت حماية نادي الجيل النادي الضيف حتى مغادرته مطار نجران".
    وأضاف "بعد المحاولات اليائسة من قبل منسوبي نادي الأخدود ومنعهم من قبل رجال الأمن قام كل من رئيس نادي الأخدود جعفر آل سوار وكذلك مساعد المدرب سالم الصقور ونائب الرئيس صالح كرحان وأحد اللاعبين ويدعى إبراهيم وشته، بالتهجم على رجال الأمن وإصدار ألفاظ غير لائقة أمام الجميع لكن رجال الأمن قاموا بالتهدئة إلا أن اللاعب إبراهيم وشته زاد التهجم والتلفظ وأطلق صرخات يتهم جميع رجال الأمن بأنهم يشجعون نادي نجران ولا أرى أي علاقة لهذا الاتهام بالمباراة لأن نادي نجران لم يكن طرفا فيها وقد تمكن رجال الأمن بالخروج من الحدث دون حصول أي مشكلة وسوف يتم الرفع بالكامل بما حصل إلى مقام إمارة منطقة نجران لاتخاذ اللازم حيال كل من تهجم على رجال الأمن ومحاسبتهم".

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X