Announcement

Collapse
No announcement yet.

«موبايلي» تطرح البلاك بيري «ستورم2»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «موبايلي» تطرح البلاك بيري «ستورم2»

    «موبايلي» تطرح البلاك بيري «ستورم2»

    الرياض - «الحياة»

    طرحت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أحدث إصدار من أجهزة البلاك بيري 9250 (ستورم2) المزود بخاصية اللمس، كأول شركة اتصالات تطرح هذا النوع من أجهزة البلاك بيري في المملكة، وبسعر تنافسي يبلغ 599 ريالاً، مع خدمة بلاك بيري للأفراد بـ 99 ريالاً، تتضمن 2 غيغابايت مجاناً شهرياً للبريد الإلكتروني والإنترنت، وهي الباقة الأكبر اليوم في المملكة، وكلفة الاستخدام الزائد لا تتعدى 2 هللة لكل كيلوبايت.

    وذكرت «موبايلي» أن ما يميز هذا الجهاز إلى جانب شكله الأنيق وتصميمة العصري والعملي، شاشة اللمس التي يعمل بها بقياس 3.2 بوصة، ما أضاف المتعة لمستخدمي الجهاز، إضافة الى دعمه لشبكة الجيل الثالث، وتمتعه ببطارية عالية الجودة والتي تصل إلى أكثر من 6 ساعات عمل إضافية في حال استخدام الجهاز بشكل متواصل، و 15 يوماً في حالة عدم الاستخدام، إضافة الى كاميرا 3.2 ميغابيكسل، ونظام يدعم الشبكات اللاسلكية Wi-Fi والبلوتوث ومشغل للملفات المتعددة الوسائط.

    كما يحتوي الجهاز على نظامين لتحديد المواقع، أحدهما يعمل على الأقمار الصناعية GPS، والآخر يعمل بمعاونة بين الشبكة الأرضية والأقمار الاصطناعية A-GPS، وكذلك ذاكرة بحجم 256 ميغابايت مع إمكان إضافة ذاكرة خارجية تصل إلى GB 16.

    يذكر أن «موبايلي» أطلقت في وقت سابق، أجهزة بلاك بيري كرف ال8520 بألوان مميزة ومختلفة مثل الأحمر والأبيض والبنفسجي. كما وفرت لمشتركيها باقة البلاك بيري BIS بحلة جديدة وبسعة 2 غيغابايت للاستخدام المحلي بسعر تنافسي مميز يبلغ 99 ريالاً، لتتيح لمشتركيها مجالاً أوسع لتصفح الإنترنت والدردشة من خلال البلاك بيري مسنجر، ومتابعة الرسائل الإلكترونية الواردة عبر البريد الإلكتروني.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X