إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كأس العالم على تويتر يزيد اللعبة تشويقا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كأس العالم على تويتر يزيد اللعبة تشويقا

    كأس العالم على تويتر يزيد اللعبة تشويقا




    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- مع تصاعد حمى التشجيع في كأس العالم، لم يعد على مستخدمي موقع تويتر البحث عن مفردة WorldCup عبر هذا الموقع الاجتماعي للتعرف إلى آخر المشاركات حول البطولة، فقد خصص تويتر صفحة خاصة بالفيفا يمكن من خلالها متابعة آخر مجريات البطولة.
    الصفحة الرئيسية لهذا الرابط، وهي twitter.com/worldcup تدرج جدول مواعيد المباريات التي ستقام خلال اليوم، ويمكن الضغط على روابط المباريات للتعرف إلى ما يتم تداوله من حوارات بين زوار الموقع.
    روابط ذات علاقة
    تويتر.. فسحة إلكترونية للتشجيع خلال كأس العالم
    وبالعودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع، يمكن متابعة آخر ما تصدره الفيفا من أخبار، وصور، ومقاطع فيديو حول البطولة، كما تدعو الصفحة زوارها إلى مشاركة الآخرين أفضل ذكرياتهم لبطولات سابقة.
    ويمكن للمستخدم أيضا اختيار اسم الدولة المشاركة في المونديال، للتعرف إلى مواعيد مبارياتها المقبلة، وأبرز المشاركات الخاصة بمنتخبها الكروي.
    كما يمكن مشاركة الآخرين هذا الموقع عبر إرساله إلى صفحات المتتبعين لديك، وذلك لزيادة الاطلاع على الموقع.

    وهناك زاوية خاصة بأكثر رسائل تويتر تداولا على الموقع، كما أن هناك قوائم بالرسائل الخاصة باللاعبين والأندية.
    غير أن هذا الموقع يبقى مستخدما بشكل أساسي في عمليات التشجيع والترويج لمنتخبات وخدمات كأس العالم، بالإضافة إلى نقل آخر الأخبار والنتائج عبر رسائل تويتر.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X