Announcement

Collapse
No announcement yet.

مصري ينقل حفل زفافه على الفيس بوك

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • مصري ينقل حفل زفافه على الفيس بوك

    مصري ينقل حفل زفافه على الفيس بوك



    الاقتصادية الإلكترونية من القاهرة
    في حدث هو الأول من نوعه أعلن شاب مصري على إقامة حفل زواجه مباشرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. وقالت صحيفة الشروق المصرية اليوم أن احد المقبلين على الزواج في مصر قدم "دعوه لحضور حفل زواجه على صفحة الفيس بوك يوم الجمعة 25 يونيو الساعة 12.30 مساء .


    و أرسل الشاب الدعوة لعدد من الأصدقاء لحضور أول حفل زفاف أون لاين على الفيس بوك، و قرر أحمد نصار عضو في الجمعية الوطنية للتغيير، إقامة حفل زواجه على الفيسبوك، وذلك يوم الجمعة القادم حيث سيتواجد هو وعروسه أون لاين على جروب تم تخصيصه للاحتفال بزواجهما.

    وكتب على الجروب أنه تقرر إقامة هذا الجروب "بسبب تدهور الأوضاع الاجتماعية والسياسية والاقتصادية داخل مصر، مضيفا أنه سيحتفل وسط العالم الحر والشباب الذي لا يقهر" بحسب وصفه.


    كما أعلن أحمد نصار على الجروب رفضه إقامة حفلة في فندق في الوقت الذي لا يقدر 99 % من المصريين على شرب الشاي في الفندق بسبب انخفاض دخلهم، وأيضا لأن حفل زواجه تزامن مع حالة عزاء مفتوحة تعيشها مصر بسبب تعذيب ومقتل خالد سعيد على يد ضباط ومخبرين قسم سيدي جابر –حسب قوله-.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X