Announcement

Collapse
No announcement yet.

أبل تبيع ثلاثة ملايين جهاز آي باد في ثمانين يوما

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أبل تبيع ثلاثة ملايين جهاز آي باد في ثمانين يوما

    أبل تبيع ثلاثة ملايين جهاز آي باد في ثمانين يوما




    نيويورك :الألمانية
    أعلنت شركة "أبل ماكنتوش" عملاق صناعة الإلكترونيات الأمريكية أمس الثلاثاء أنها باعت ثلاثة ملايين نسخة من جهازها الجديد "آي باد" في غضون ثمانين يوما من تدشين الحاسب الآلي اللوحي الجديد في السوق الأمريكية.

    وقال ستيف جوبس الرئيس التنفيذي لأبل في بيان " الناس تحب آي باد ..إذ أصبح جزء من حياتهم اليومية". "نبذل قصارى جهدنا ليصل هذا الجهاز السحري لأيدي مزيد من الاشخاص حول العالم ..بما في ذلك سكان تسع دول إضافية الشهر المقبل".

    لقد أضاف مطورو الجهاز ما يزيد على أحد عشر ألف تطبيق جديد وحصري لآي آي باد ذلك الجهاز الذي يتوقع أن يتسبب في زيادة الطلب على أجهزة الحاسب الآلي اللوحية التي يتم التحكم فيها من خلال واجهة شاشة اللمس بدلا من الفأرة التقليدية ولوحة المفاتيح التي تهيمن على أجهزة الحاسب الآلي الشخصية حتى الآن.

    جدير بالذكر أن ال آي باد يمكنه تنفيذ كل التطبيقات المتاحة لهاتف أبل "آي فون" تقريبا والبالغ عددها 225 ألف تطبيق. وكانت الشركة الأمريكية العملاقة دشنت جهازها في الاسواق العالمية نهاية أيار/مايو الماضي ، حيث احتشدت صفوف طويلة من العملاء في تسع دول هي أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان وأسبانيا وسويسرا والمملكة المتحدة- لدى ظهور الجهاز في منافذ البيع.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X