إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجمات إلكترونية تستهدف الحواسيب الألمانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هجمات إلكترونية تستهدف الحواسيب الألمانية

    هجمات إلكترونية تستهدف الحواسيب الألمانية



    ميونيخ: د ب أ

    تعرض نظام الحاسوب التابع للحكومة الألمانية العام الماضي للعديد من الهجمات وعمليات القرصنة الإلكترونية من مقاهي إنترنت تابعة لأجهزة استخبارات أجنبية.
    وقالت مجلة "فوكوس" الألمانية الصادرة اليوم إنها استقت معلومات بهذا الشأن من تقرير سري للمكتب الاتحادي لأمن تكنولوجيا المعلومات.
    ووفقا لتقريرالصحيفة فإن خبراء تكنولوجيا المعلومات الألمان وبالتنسيق مع نظرائهم الأمنيين رصدوا 1761 حالة صنفت على أنها "هجمات مستهدفة" على حواسيب الحكومة الألمانية العام الماضي وهو ما يندرج ضمن عمليات قرصنة إلكترونية منظمة.
    وذكرت المجلة أن التقرير نوه إلى "تزايد الخطر الذي تتعرض له تكنولوجيا المعلومات في ألمانيا في نهاية 2010". متضمناً دعوات للمسؤولين للاهتمام بهذه المسألة والعمل على التصدي لها وللمخاطر التي ترافقها.
    يشار إلى أن وزير الداخلية الألماني السابق توماس دي ميزير كان قد أعلن في فبرايرالماضي أثناء مؤتمر ميونيخ الدولي للأمن أن شبكة الإنترنت التابعة للحكومة الألمانية تتعرض يوميا لأربع إلى خمس هجمات.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X