Announcement

Collapse
No announcement yet.

مرسيدس تكشف عن سيارة الشوكولا لعيد الحب

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • مرسيدس تكشف عن سيارة الشوكولا لعيد الحب

    مرسيدس تكشف عن سيارة الشوكولا لعيد الحب




    البلاغ

    كشفت شركة مرسيدس للسيارات عن نوع جديد من الهدايا كشفت عنه الستار في أحد معارضها بـ"طوكيو" قبل نحو أسبوعين من عيد القديس فالنتاين أو ما يعرف بعيد الحب.
    وقالت قناة "بي.بي.سي"، في تقرير لها، ان السيارة التي تبدو كغيرها من السيارات تحمل شكل ولون الشوكولا ومتوافرة فقط في اليابان وبالنسبة لليابانيين عادة ما يرتبط هذا العيد الموافق 14 شباط من كل عام بالشوكولا بأشكالها المختلفة والتي يكثر تبادلها بين العشاق في هذا اليوم.
    وقال "ناداكي واكاماتسو"، مصمم السيارة، إنه صمم هذه السيارة بحيث يتمكن الرجال والنساء من قيادتها والتمتع بوقت لذيذ خلف عجلة القيادة. ولن يتمكن من شراء هذه الهدية إلا الأغنياء، إذ يصل سعر السيارة إلى نحو مليوني ين ياباني أي ما يعادل 30 ألف دولار.
    وستفتح "مرسيدس" الباب لشراء سيارة الشوكولا بدءاً من الثاني من شباط وحتى 13 آذار المقبل، إذ غالباً ما تقدم هدايا يوم عيد الحب في اليابان من المرأة إلى الرجل، لكن وبعد مرور شهر واحد يتعين على الرجل أن يرد إلى زوجه أو صديقته هذه الهدايا بأفضل منها فيما يعرف باليوم الأبيض.


    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X