إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خدمة "تويت بيك" للصور على "تويتر" تبلغ مستخدميها بتوقفها نهاية الشهر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خدمة "تويت بيك" للصور على "تويتر" تبلغ مستخدميها بتوقفها نهاية الشهر

    خدمة "تويت بيك" للصور على "تويتر" تبلغ مستخدميها بتوقفها نهاية الشهر

    سان فرانسيسكو : (د ب ا)

    وجهت خدمة تخزين الصور "تويت بيك" التي يتبادلها المستخدمون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحذيرا إلى المستخدمين لكي يستعيدوا الصور الموجودة على الخدمة قبل وقفها يوم 25 سبتمبر الحالي. وكانت العديد من خدمات تبادل الصور تتيح لمستخدمي موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" تبادل أو نشر الصور مع تدويناتهم ولكن بعد أن وفر موقع تويتر خدمة تخزين وتبادل الصور لمستخدميه مباشرة أغلق أغلب هذه الخدمات باستثناء تويت بيك التي سيتم إغلاقها خلال أقل من أسبوعين.

    وذكر موقع سي نت دوت كوم لموضوعات التكنولوجيا أنه على مستخدمي "تويت بيك" الذين ظلوا يحتفظون بصورهم عليه من أجل استخدامها على موقع تويتر، إنشاء نسخة احتياطية من هذه الصور قبل وقف هذه الخدمة. وبالنسبة للمستخدمين الذين يمتلكون عددا قليلا من الصور على خدمة "تويت بيك" من السهل عليهم فتح كل صورة وتكبيرها ثم النقر عليها بزر يمين من الفأرة لإنشاء نسخة احتياطية منها. أما إذا كانوا يحتفظون بمئات الصور أو حتى بالآلاف على مدار سنوات عديدة فإنه سيكون عليهم استخدام أداة إنشاء النسخة الاحتياطية التي توفرها خدمة "تويت بيك" للقيام بهذه العملية من خلال عدة خطوات متتالية يعرضها الموقع.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X