Announcement

Collapse
No announcement yet.

ماذا تفعل لو توقف الانترنت!

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ماذا تفعل لو توقف الانترنت!

    ماذا تفعل لو توقف الانترنت!

    لأي سبب كان.. توقف الانترنت لمدة أسبوع، ما هي ردة الفعل لديك؟ هذا السؤال طرحته على اثنين من الزملاء، حيث أصبح الانترنت لديهم مثل وجبات الطعام لا يمكن الاستغناء عنها.
    الأول قال: إذا حددت فترة الانقطاع من قبل الجهة المسئولة بأيام معينة أتقدم لعملي بمنحي إجازة مدة الانقطاع وأسافر الي أي دولة. أما الزميل الآخر فكان رده.. فال الله ولا فالك. ولكنني طلبت منه ماذا سيفعل، سكت قليلاً وقال: هذا الشيء لم أحسب له حساب، فعلاً أصبح الانترنت شيئاً رئيسياً في حياتنا نتعامل مع سوق الأسهم من خلاله ونسدد فواتير الخدمات ونحصل على المعلومات التي نريد ونتابع صحافة العالم بشكل يومي! وطرح علي السؤال نفسه أنت ماذا تفعل. قلت له: مثل ما سيفعل الآخرون، ينتظرون عودته بعد الانقطاع! فلن تكون حياتنا متوقفة على الانترنت. صحيح أنه أصبح من الضروريات لنسبة كبيرة من مستخدمي الانترنت.

    فهل أصبح فعلاً مرض هذا العصر وأصبح من الصعب الاستغناء عنه؟ وهل يجوز أن نطلق على من لا يستطيع أن يعيش بدونه (مدمن). في دراسة ل "كيمبرلي يونج" أستاذة علم النفس بجامعة بيتسبرج في برادفورد بالولايات المتحدة الأمريكية، تبين أن 6% من مستخدمي الإنترنت في العالم في عداد المدمنين. وهناك دراسات عديدة في هذا المجال.

    @ ولو وجه لك السؤال نفسه.. ماذا تفعل لو تعطلت الانترنت لمدة أسبوع؟


  • #2
    رد: ماذا تفعل لو توقف الانترنت!

    الحقيقة صعب مدة اسبوع خصوصا ان عملي كله يتعلق بالانترنت
    وحأصير في هذي الحالة عميل لمقاهي الانترنت الين يرجع
    دمت بحفظ الله

    Comment

    Working...
    X