إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ميكروسوفت تسعى لشراء حصة من "فيس بوك"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ميكروسوفت تسعى لشراء حصة من "فيس بوك"

    ميكروسوفت تسعى لشراء حصة من "فيس بوك"



    قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" الامريكية، احد ابرز الصحف الاقتصادية في العالم، ان شركة "ميكروسوفت" تجري مباحثات بشأن شراء حصة من شبكة "فيس بوك".

    وفي الوقت الراهن يستخدم نحو 40 مليون فرد "شبكة فيس بوك" لنشر مواقعهم الشخصية وتكوين صداقات مع آخرين من رواد الشبكة.

    واشارت الصحيفة الى ان شركة "ميكروسوفت" تريد شراء نحو 5% من اسهم "فيس بوك" بقيمة ما بين 300 ال 500 مليون دولار.كما اشارت الى ان هناك تنافسا بين "ميكروسوفت" وشركة "جوجل" على شراء حصة في شبكة "فيس بوك".

    ومن جانبها رفضت كل من "ميكروسوفت" و"جوجل" التعليق على هذا التقرير.

    ويرى أندي ميدلر المحلل بشركة "ادوارد جونز" الامريكية للمعاملات المالية ان هناك احتمالا كبيرا ان تتم الصفقة بين ميكرووسفت وفاس بوك، وذلك نظرا لعلاقة العمل القائمة بين الشركتين من جهة، والنمو المتوقع في سوق "فاس بوك" من جهة اخرى.

    يذكر ان "ميكروسوفت" هي المورد الوحيد للاعلانات على موقع "فيس بوك" في الوقت الحالي.

    وكان بيتر ثيل، احد مديري "فيس بوك"، قال مؤخرا ان أي عرض لشراء حصص بالشبكة يجب ان يتم على اساس ان قيمتها السوقية تزيد عن 10 مليارات دولار.

    ويرى محللون ان النجاح الكبير الذي حققته فيس بوك في فترة بسيطة، والنمو الكبير في سوقها رفع كثيرا من قيمتها السوقية، الا ان تقدير قيمتها بنحو 10 مليارات دولار يحمل قدرا من المبالغة.

    ويتوقع ان تحقق الشركة هذا العام ارباحا تقدر بنحو 30 مليون دولار.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X