إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع إلكتروني اتصالي جديد لفريق أوباما الانتقالي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موقع إلكتروني اتصالي جديد لفريق أوباما الانتقالي

    موقع إلكتروني اتصالي جديد لفريق أوباما الانتقالي



    (CNN)-- تميزت حملة الرئيس المنتخب باراك أوباما بحضورها القوي على شبكة الانترنت، وها هو الآن يعود إلى الشبكة ليربط الاتصال مجددا مع الرأي العام الأمريكي.

    وفي غضون 24 ساعة من انتخابه التاريخي، أطلق فريق أوباما موقع change.gov الذي يقول إنه سيكون "مصدركم في ما يتعلق بآخر الأخبار والأحداث والإعلانات وما يتعلق بتركيز إدارة أوباما."

    ورغم أنّ محتويات الموقع مازالت ضئيلة إلا أنّه يحتوي أيضا على مدونة وغرفة أخبار وساعة للعد التنازلي حتى موعد العشرين من يناير/كانون الثاني الذي يستلم فيه الرئيس المنتخب مهامه رسميا.

    ويمكن للزوار أن يكتبوا قصصهم بشأن ما يعنيه انتخاب أوباما بالنسبة إليهم وكذلك رؤاهم حول الرئيس الجديد وحتى تقديم طلب وظيفة.

    وعندما كان أوباما مرشحا للانتخابات، كان لديه أربعة أضعاف عدد أصدقاء منافسه جون ماكين في موقع MySpace.com.

    وكان لأوباما نحو ثلاث ملايين مناصرين له على موقع Facebook زيادة على بنك بريد يحتوي على 10 عنوان بريد إلكتروني.

    كما أنّ أوباما أعلن عن اختيار نائبه جو بايدن في رسالة نصية قصيرة لأنصاره.

    وبات أنصار أوباما الإلكترونيين تجمعا حقيقيا يمكن للرئيس الاعتماد عليه وفق خبراء يتوقعون أن يشكل هؤلاء جماعة ضغط تساعده على تمرير مشاريعه.

    كما يتوقع الخبراء أن يعتمد أوباما كثيرا على الفيديو والمواد التفاعلية لإحداث ثورة في سياسته الاتصالية، وربما من ضمنها خطاب أسبوعي عبر موقع Youtube.


    ووعد أوباما أصلا بأنّه سيخصص خمسة أيام على الانترنت لمواطنيه للتعليق على مشاريع القوانين قبل توقيعه عليها، بحيث يكون الأمريكيون جزءا من العملية.

    كما أنه ينوي تعيين ضابط تكنولوجيا رئيسي في إدارته.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X