إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عالم ألماني يتوقع وجود كائنات فضائية ذكية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عالم ألماني يتوقع وجود كائنات فضائية ذكية

    عالم ألماني يتوقع وجود كائنات فضائية ذكية



    فرانكفورت: د ب أ

    توقع رئيس مركز الطيران والفضاء في ألمانيا وجود كائنات فضائية خارجية لن يمكن للبشر التعرف عليها من خلال الوسائل والقوانين الطبيعية السارية حاليا.
    وقال يوهان ديتريش فورنر في حديث لصحيفة "فرانكفورتر روندشاو" أمس إنه يعتقد بوجود مخلوقات ذكية في الفضاء الخارجي وأضاف أنه يأمل في لقاء مثل هذه المخلوقات في يوم ما.
    وفي المقابل رفض رئيس وكالة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) مايكل جريفن في نفس الحديث للصحيفة الأفكار التي تتبنى وجود مخلوقات كونية، وقال إنها من قبيل الخيال، ولم تثبت صحتها علميا، ولكنها تساعد على أي حال في فهم البشر للكون.
    ودافع العالمان عن التكاليف المذهلة لمشروعات الفضاء والرحلات المكوكية للأبحاث، وأشارا إلى السيارات التي تسير حاليا بمساعدة الأجهزة الملاحية المرتبطة بالأقمار الصناعية فضلا عن القنوات التلفزيونية الفضائية والاتصالات وتوقعات الطقس والأبحاث الطبية حول أمراض المناعة والدورة الدموية.
    واعترف العالمان بعدم وجود أي كوكب آخر غير الأرض يمكن للبشر في الوقت الحالي العيش فيه،ولكن الرغبة في كشف الغموض والبحث عن المجهول سيدفع البشر في رأيهما إلى مواصلة البحث في المستقبل.
    وأكد فورنر أن العالم بما وصل إليه من تقدم لم يكتشف أكثر من 5% من أسرار هذا الكون العجيب، والطريف أن العلماء لم يفهموا أيضا سوى 5% من هذه الاكتشافات المتوفرة لديهم،وتبقى نسبة 95% مجهولة يمكن أن نطلق عليها "مواد داكنة وطاقة مجهولة".

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X