Announcement

Collapse
No announcement yet.

كاميرات رقمية على بدلات الشرطة البحرينية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • كاميرات رقمية على بدلات الشرطة البحرينية

    كاميرات رقمية على بدلات الشرطة البحرينية





    أدخلت وزارة الداخلية اعتبارا من يوم أمس نظام كاميرات الشرطة الراجلة (video vest camera) وهي تقنية أمنية حديثة تعد الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط. صرح بذلك سعادة العميد طارق مبارك بن دينة نائب رئيس الأمن العام، وأوضح أن هذه التقنية تعمل على توثيق الوقائع بالصوت والصورة للاستفادة منها في توثيق الإجراءات الأمنية اليومية والعودة إليها كوثيقة يتم من خلالها التحقق من أحداث الوقائع التي يباشرها رجال الأمن.

    وقال نائب رئيس الأمن العام إن الكاميرات تعمل من خلال تثبيتها على صدور وفي قبعات رجال الشرطة، وهي تمتاز بنظام عمل آلي، وكذلك تمتاز بخاصية التصوير الليلي بالإضافة إلى التسجيل الصوتي المرتبطة بجهاز يعمل على تخزين الصورة والصوت.

    مضيفا أن هذه التقنية الأمنية الحديثة والمطبقة في المملكة المتحدة تعتبر من الخدمات النوعية التي تقدمها الوزارة في إطار سعيها إلى التزود بأحدث ما وصلت إليه التقنيات المتطورة وتوظيفها للارتقاء بمستوى الأداء الأمني لتقديم أفضل الخدمات الأمنية المتميزة وتعمل الوزارة على تطبيقها في مختلف الدوريات الأمنية.

    وأفاد نائب رئيس الأمن العام بأن هذه الخدمة ستدخل في مختلف قطاعات وزارة الداخلية.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X