Announcement

Collapse
No announcement yet.

مراهقة تنتحر بسبب خدعة والدة صديقتها على My Space

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • مراهقة تنتحر بسبب خدعة والدة صديقتها على My Space

    مراهقة تنتحر بسبب خدعة والدة صديقتها على My Space




    لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية(CNN) -- بدأت الثلاثاء محاكمة امرأة من ولاية ميسوري الأمريكية، كانت قد وجهت إليها اتهامات بدفع مراهقة إلى الانتحار، وذلك بعد تدوينها تعليقات المؤذية على صفحتها الخاصة في موقع My Space بحسب متحدث قانوني أمريكي.

    وكانت قد وجهت اتهامات بحق لوري درو، البالغة من العمر 49 عاما، مفادها أن درو استخدمت الاحتيال على موقعMy Space لتتقمص هوية شاب، أظهر اهتماما عاطفيا بفتاة مراهقة تدعى ميجان ماير.

    وتقسم التهم الموجهة لدرو، إلى تهمة أولى بالنصب والاحتيال، وثلاث تهم أخرى بسبب دخولها بدون حق إلى صفحات الكترونية على الانترنت تعد خاصة ومحظورة من أجل التلاعب عاطفيا بشعور ماير.

    وتواجه كل من هذه التهم عقوبة الحبس لمدة خمس سنوات، في حال إثباتها.

    وقال المتحدث الرسمي لمكتب الادعاء العام في المنطقة المركزية لولاية كاليفورنيا، توم مروزيك، إن هيئة المحلفين قد طلبت من القاضي الثلاثاء تمديد الفترة من أجل التوصل إلى حكم بشأن إحدى التهم، في حين من المتوقع الوصول إلى أحكام حول التهم الثلاث الأخرى في وقت لاحق الأربعاء.

    ويذكر أن الاتهام وجه لدرو في مايو أيار الماضي في ولاية ميسوري، وتم نقل القضية إلى لوس انجلوس حيث يقع مقر شركة My Space.

    وأفاد المدعي العام في ولاية مزوري، جاك باناس، أن الادعاء قد فشل في إثبات أي تهمة بحق المدعية درو في ميسوري، حيث قيل إن المتهمة خلقت شخصية الشاب على الموقع، لمعرفة ما تقوله ماير عن ابنتها.

    وطالب محامو الدفاع من القاضي جورج وو، سحب التهم التي وصفوها "بالسخيفة،" حيث قالوا إن "درو تواجه القضاء بسبب خرقها شروط خدمة My Space، إلا أنه لم يتم حتى الآن تقديم أي دليل على أنها قرأت هذه الشروط."

    ورد الإدعاء على تعليقات الدفاع قائلين "أنه ليس من الضروري أن يتم تقديم دليل على قراءة درو للشروط، ليتم التأكد من معرفتها عدم وجوب اختراق خصوصية مواقع معينة في My Space"

    وحسب شروط خدمة My Space، فإنه لا يحق لأي شخص تزويد الموقع بمعلومات مزيفة، وخلق صفحات خاصة للتلاعب بأعضاء الخدمة الآخرين أو استفزازهم.

    وأدت بعض التعليقات التي وجهتها درو عبر شخصية صبي يدعى جوش ايفانز، إلى بدء علاقة مع الفتاة ماير، ولكن وبحسب الإدعاء فإن درو في مرحلة معينة قالت للفتاة "إن الحياة ستكون أفضل حالا بدونك."

    ويذكر أن كل من عائلتي درو وماير كانتا تعيشان على مقربة من بعضهما قبل انتحار ماير.


    وتعتبر My Sapce شبكة اجتماعية تفاعلية بين الأصدقاء المسجلين في الخدمة، ويقوم الموقع بتقديم خدمات أخرى كالمدونات و نشر الصور و الموسيقى ومقاطع الفيديو و المجموعات البريدية و ملفات المواصفات الشخصية للأعضاء المسجلين .

    ويعد الموقع سادس أكثر مواقع الويب الإنجليزية شعبية في العالم، ويعد ثالث أكثر المواقع شعبية على الإطلاق في الولايات المتحدة.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X