Announcement

Collapse
No announcement yet.

رنا القاسم: سأتزوج قريبًا وقد لا أعود إلى الـ "أم بي سي"

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رنا القاسم: سأتزوج قريبًا وقد لا أعود إلى الـ "أم بي سي"

    رنا القاسم: سأتزوج قريبًا وقد لا أعود إلى الـ "أم بي سي"


    إيلاف

    أكّدت الإعلاميَّة السعوديَّةَ رنا القاسم أنها تجري هذه الايَّام إستعدادتها وتتحضَّر للزواج من رجل أعمال سعودي، عقد قرانه عليها قبل ستة أشهر في الرياض. وقالت القاسم: "نعم أستعد للزواج، وحددنا موعدًا في منتصف هذا شهر يونيو للإحتفال به، على أنّْ يعقد في المملكة العربيَّة السعوديَّة، وسيقتصر الحفل على حضور الأهل والأقارب فقط".

    وأضافت: "لقد بدأت التحضيرات منذ فترة، وذهبت في جولة تسوق بين أوروبا وأميركا بعد الأزمة الصحيَّة التي ألمت بي، لشراء التجهيزات الخاصَّة لهذه الليلة". وعقدت القاسم في دبي عدد من الجلسات مع مصممة الأزياء هويدا البريدي، التي قامت بتصميم فستان زفافها، إستخدمت به قماش الحرير المشغول بالؤلؤ والكريستال والدانتيل، ومفصل بطبقات من التول، وقمنا بتصويره ليعرض قبل أن تقوم رنا بارتدائه ليلة زفافها.

    ونفت رنا القاسم وجود أي خلاف مع إدارة الـ"أم.بي.سي." وأكَّدت طلبها لإجازة مفتوحة بعد أن تعرضت لأزمة صحيَّة، وأردفت رنا: "سمعت مثلكم أن هناك بعض المشاكل، لكنني أؤكِّد أنَّ لا خلاف معهم، أخذت إجازة بسبب أزمتي الصحيَّة وتم تمديدها بسبب تحضيراتي ليوم الزفاف".

    وعن عودتها الى العمل بعد الزفاف، أوضحت الإعلاميَّة السعوديَّة أنَّ قرار بقائها أو تركها العمل ستتخذه بعد مشاورة زوجها، خصوصًا أنَّها ستنتقل الى حياة جديدة" بحسب تعبيرها. وقالت: "من المحتمل ألا أعود إلى الـ"أم.بي.سي." وقد أنهي عملي معهم نهائيًّا"، وأضافت: "لهذه المؤسسة الفضل الكبير علي، فهي التي فتحت لي ذراعيها وقدمت لي الإمكانيَّات المؤهلة للتميز".

    ولكننا علمنا من مصادر خاصة في "إيلاف" وجود بعض الخلافات التي جمعتها مع، محمد الملحم، مدير القطاعين الإذاعي والموسيقي في المحطة، ما دفع رنا إلى تقديم إجازتها المفتوحة، ولكن نفى محمد الملحم ذلك، في حديث مع إحدى الصحف السعوديَّة عند سؤاله عن سبب غياب القاسم عن الـ"أم.بي.سي." وأعاد ذلك إلى مرضها.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X