Announcement

Collapse
No announcement yet.

امرأة تتصل بطوارئ الشرطة لتطلب زوجاً

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • امرأة تتصل بطوارئ الشرطة لتطلب زوجاً

    أمريكا: امرأة تتصل بطوارئ الشرطة لتطلب زوجاً



    أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أمضت امرأة أمريكية ثلاثة أيام في السجن، بعد أن عمدت إلى الاتصال برقم طوارئ الشرطة (911) أكثر من خمس مرات خلال ساعة واحدة، لتطلب منهم أن يجدوا لها زوجا.
    واتصلت أودري سكوت بخدمة الطوارئ، وعندما أجابتها عاملة المقسم قالت لها: "أريدكم أن تحضروا لي زوجا،" فردت عليها الموظفة باستغراب "أتريدين زوجا؟" فأجابتها بنعم.

    وكررت المرأة الاتصالات لخدمة الطوارئ وهي تريد منهم أن يحضروا لها زوجا، ما دفع بالموظفة التي أجابتها على الهاتف، كريستي كلايمز، إلى الرد بالقول "هل تعلمين أنك يمكن أن تعتقلي بسبب الاتصال بخدمة الطوارئ دون سبب؟" فما كان من سكوت إلا أن أجابتها "إذن فلتعتقلوني."
    وتقول موظفة الطوارئ كلايمز لشبكة CNN "لقد عملت هنا لمدة 21 عاما، وقد اختبرنا الكثير من الاتصالات الغريبة، والمزاح الثقيل، لكنني لم أوضع في مصل هذا الموقف من قبل، ولم أصدق ما كانت المرأة تقوله."

    وتضيف كلايمز "عادة ما يتصل الناس بخدمة 911 ويطلبوا أشياء غريبة.. واعتقد أن السبب الذي يدفعهم لفعل ذلك هو أنهم يرغبون في أن تعتقلهم الشرطة."
    من جهتها، أجابت أودري سكوت عندما سألتها CNN عما إذا كانت بالفعل تبحث عن زوج، قائلة "لا.. لقد شربت الكثير من الكحول، وكنت في حالة نفسية سيئة،" مضيفة "جاء رجال الشرطة واعتقلوني لأنني اتصلت دون سبب وجيه."

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X