Announcement

Collapse
No announcement yet.

أمريكية تشتكي مضايقتها خلال إرضاع ابنتها بمدرج مكتظ!

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أمريكية تشتكي مضايقتها خلال إرضاع ابنتها بمدرج مكتظ!

    أمريكية تشتكي مضايقتها خلال إرضاع ابنتها بمدرج مكتظ!



    كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- طلبت امرأة أمريكية الحصول على اعتذار رسمي من نادي "كولورادو روكيز" لكرة القاعدة، مدعية أنها تعرضت للمضايقة من قبل عدد من حراس استاد النادي عندما قامت بإطعام طفلها بأسلوب الرضاعة الطبيعية من الثدي خلال مباراة حاشدة بالجماهير.
    وقالت المرأة التي تدعى ساندرا سنو، إنها كانت تجلس مع عائلها في المدرجات عندما قررت إطعام طفلتها الرضيعة، ولجأت في سبيل ذلك إلى التراجع نحو المقاعد الخلفية، التي ادعت أن أحداً لم يكن يشغلها، مؤكدة أنها غطت نفسها بشكل جيد طوال الوقت.

    وأضافت: "في هذه اللحظة، اقترب مني أحد حراس الاستاد وقال لي إنه لا يسعني الإرضاع في المدرجات، بل يجب علي الذهاب إلى الغرف المخصصة لذلك في استراحة العائلات، ولكنني قلت له بأنني سأنتهي خلال دقائق."
    وتابعت سنو قائلة: "بعد أن أنهيت الرضاعة، عاد حارس آخر ليقترب مني قائلاً إن هناك غرف مخصصة للرضاعة، وهذا جعلني أشعر بالغضب الشديد حيال أولئك الأشخاص.. كأنهم كانوا يقولون لي إنني أقوم بشيء معيب ويجب أن أذهب به إلى الحمامات."
    ولفتت السيدة الأمريكية إلى أنها شعرت بالانزعاج الشديد لدرجة أن عائلتها غادرت المباراة قبل نهايتها، معربة عن استغرابها لأن الناس "ما تزال تعتبر الرضاعة الطبيعية أمراً مثيراً للانتباه حتى في هذه العصور المتقدمة."

    من جهته، نفى نادي "كولورادو روكيز" أن يكون حراس الاستاد قد ضايقوا سنو بسبب الرضاعة الطبيعية، مؤكدين أن اعتراضهم انصب على جلوسها في المقاعد الخلفية لأنها مقاعد محجوزة.
    وأضاف النادي أن جميع الموظفين لديه يدركون بأن الرضاعة مسموحة في كافة المرافق، ولكن هذا التبرير لم يقنع سنو، التي كتبت على صفحتها بموقع "فيسبوك" بأنها لن تحضر مجدداً أي مباراة كرة قاعدة طوال حياتها.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X