Announcement

Collapse
No announcement yet.

تدريب الفيلة بوحشية لتصبح نجوماً في السيرك

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تدريب الفيلة بوحشية لتصبح نجوماً في السيرك

    تدريب الفيلة بوحشية لتصبح نجوماً في السيرك



    البلاغ

    كشف استيقاظ ضمير أحد مدربي الفيلة بسيرك (رينجلينج بروس بارنوم) بالولايات المتحدة الأمريكية الطريقة الوحشية التي يتم تدريب الفيلة بها حتى تصبح نجوماً في السيرك.
    وأبرزت الصور التي يعود تاريخ التقاطها إلى سبع سنوات، طريقة تعذيب الفيلة وهي تربط بالسلاسل والحبال من رقبتها ويتم جذبها وتعذيبها لتقوم بالحركات المطلوبة. وفي حالة رفض أي من هذه الفيلة الصغيرة القيام بالحركات، فيوجد مدرب يقف بخطاف حاد من الحديد يتعامل فوراً بكل قسوة وتعذيب مع الحيوان حتى ينفذ الحركات، بحسب مجلة (سماشنج).
    وطلب المدرب سامي هادوك، الذي كان يعمل بالسيرك حتى عام 2005 قبل أن يموت الشهر الماضى، من منظمة بيتا – التي تطالب بالمعاملة الأخلاقية للحيوانات – أن يستخدموا الصور لمحاولة التخفيف عن هذه الحيوانات المعذبة وتنظيم حملة للدفاع عنهم، في محاولة منه لتخفيف عذاب ضميره عن الثماني سنوات التي قضاها في السيرك الذى يقع بولاية فلوريدا.
    وصرّحت بيتا بروفا جوشيبورا، مديرة إحدى منظمات حقوق الحيوان، "كل الأساليب التي شرحها هادوك سام تظهر التعذيب الذي تتلقاه هذه الحيوانات". وتقول بيتا: "الحيوانات الصغيرة تفصل عن أمهاتها بالقوة، وبشكل عام الأمر يعتبر بمثابة التعذيب الشديد للحيوانات العزل".
    يذكر أنه يتم استخدام هذه الصور في تنظيم حملة لسن قوانين مشددة على معاملة وتدريب الحيوانات بشكل عام.


    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X